بالصور.. حملة أمنية تحت المطر والغبار حصيلتها 60 مخالفة في "وادي الدواسر"

"العماج" لـ "سبق": الحملة تهدف لحفظ النظام واستقرار الأمن والسلامة المرورية
بالصور.. حملة أمنية تحت المطر والغبار حصيلتها 60 مخالفة في "وادي الدواسر"
تم النشر في

أسفرت الحملات الأمنية المشكلة، التي نفّذتها الجهات الأمنية في محافظة وادي الدواسر، عن ضبط 60 مخالفة متنوعة، بإشراف من المحافظ المكلف أحمد بن سعيد العلم.
 
وتفصيلاً، رافقت "سبق" الحملة الأمنية بقيادة مدير مرور وادي الدواسر المقدم سعود بن عبدالله العماج، ورصدت الجهود الميدانية لرجال المرور، الشرطة، المهمات والواجبات الخاصة، أمن الطرق، الدوريات، البحث الجنائي، تحت المطر في جهة والغبار بجهة أخرى.
 
وبينت مصادر أمنية لـ "سبق"، أن الحملة تأتي استمراراً للحملات السابقة لتعقب ومتابعة المطلوبين في قضايا جنائية والمشتبه بهم والمخالفين، وتهدف إلى حفظ النظام واستقرار الأمن والسلامة المرورية للمواطنين أو المقيمين.
 
وحسب الخطة الأمنية انتشرت الفرق بأربعة مواقع مهمة بالمحافظة، وتم ضبط 60 مخالفة تنوعت بين: عدم وجود لوحات للمركبة، إخفاء اللوحات الخلفية، تغيير ملامح المركبة، تظليل المركبات، عدم وجود رخصة، عدم المحافظة على اللوحة، تم من خلالها حجز عدد من السيارات بحجز المرور.
 
وأكد المقدم سعود العماج، أن الحملات الأمنية المشكلة مستمرة حسب التوجيهات، لضبط كل مطلوب جنائي أو متجاوز أو مخالف، ولن نتهاون كذلك في تطبيق أنظمة وتعليمات المرور ضد من يخالفها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org