بالصور.. حملة أمنية تطيح بـ 43 من مخالفي الآداب العامة بالطائف

أزالت عددًا من البسطات العشوائية وضبطت كمية من المفرقعات النارية
بالصور.. حملة أمنية تطيح بـ 43 من مخالفي الآداب العامة بالطائف

 أطاحت حملة أمنية بـ 43 من مخالفي الآداب العامة، كانوا يتجولون ويضايقون المتسوقين داخل المنطقة المركزية "سوق البلد" بالطائف، كما أزالت العديد من البسطات العشوائية التي تفترش وتحتل العديد من المواقع والممرات داخل ذلك السوق.

 

وقد باغتت الحملة الأمنية التي تكونت من (قوة الضبط الميداني - قوة المهمات والواجبات الخاصة - البحث الجنائي – الشرطة) مجموعة من مخالفي الآداب العامة، الذين عُرفوا بقصات شعورهم الغريبة، وارتدائهم الشورتات والبناطيل الممزقة، والتسكع بها داخل المنطقة المركزية، التي يرتادها المتسوقون من رجال ونساء، بخلاف ما يسببونه من مضايقات ومعاكسات للنساء.

 

 وبلغ عدد المقبوض عليهم من هذه الفئة 43 شابًّا، وتمت إحالتهم للجهة المختصة التي تتولى تطبيق الأنظمة بحقهم، واتخاذ الإجراءات المتعلقة بمخالفاتهم؛ وذلك تطبيقًا وتفعيلاً لتوجيهات وتعليمات أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز، التي نصت على متابعة مخالفي الآداب العامة.

 

وعلى جانب آخر، ضبطت الحملة كمية من المفرقعات النارية الخطرة، التي بدأت تشاهَد من قِبل مروجيها داخل المولات والأسواق وعلى مداخل بعض المراكز التجارية. وتمكنت القوة الأمنية من ضبط اثنين من المتسللين الإثيوبيين المجهولين يقومان بالبيع المخالف للأطعمة عبر البسطات العشوائية؛ وجرى تحويلهما إلى جهة الاختصاص لتطبيق الأنظمة بحقهما.

 

هذا، وستتواصل الحملات الأمنية برصد المخالفات، وتخليص الأهالي منها، وذلك بإشراف ومتابعة من مدير شرطة محافظة الطائف، العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org