بالصور.. دوريات مجاهدي "جلة الحياة" تحبط تهريب ٢٠٦٤ حزمة "قات"

بعد عمل كمين مُحكم بدوريات راجلة فجرًا
بالصور.. دوريات مجاهدي "جلة الحياة" تحبط تهريب ٢٠٦٤ حزمة "قات"

 أحبط رجال الإدارة العامة للمجاهدين بمركز جلة الحياة الحدودي ٢٠٦٤ حزمة من نبات القات المخدر مع متسللين بوادي نتاور دفاء، بعد عمل كمين مُحكم بدوريات راجلة الساعة الثالثة فجرًا.
 
 وأوضح سعيد بن جرمان آل مريح، المتحدث الرسمي بفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير، أن دوريات مركز المجاهدين بجلة الحياة الحدودي التابع لقطاع المجاهدين بظهران الجنوب تمكنوا من ضبط ٢٠٦٤ حزمة من نبات القات المخدر، أثناء قيام أفراد المركز بعمل كمين عبر دوريات راجلة بوادي نتاور دفاء الحدودي في تمام الساعة الثالثة فجرًا؛ إذ لاحظوا أشخاصًا متسللين عدة على سفح الجبل، يحملون أكياسًا على أكتافهم مستغلين وعوره الطريق وظلام الليل، إلا أن يقظة رجال المجاهدين كانت لهم بالمرصاد.
 
وأوضح أنه عند دخولهم في شبك الكمين تم النداء عليهم بتسليم أنفسهم بعد تضييق الخناق عليهم، فقاموا برمي الأكياس، التي اتضح أنها تحمل حزم نبات القات المحظور.
 
وأكد ابن جرمان أن دوريات المجاهدين الراجلة والمتحركة منتشرة على مدار الساعة بالخطوط الخلفية على الحدود؛ لتكون سدًّا منيعًا لكل من يحاول اختراق النقاط الأمنية.
 
وأضاف بأنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بذلك، وتسليما المضبوطات لجهة الاختصاص.
 
من جهته، قدم محمد بن سعد بن شفلوت، المدير العام لفرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير، شكره وتقديره للفرقة القابضة، وحثهم على بذل المزيد من الجهود، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org