بالصور.. زفة جماهيرية عُمانية تستقبل لاعبي الهلال في مسقط

بالصور.. زفة جماهيرية عُمانية تستقبل لاعبي الهلال في مسقط

رسمت أعداد غفيرة من الجماهير الرياضية العُمانية التي احتشدت منذ وقت مبكر بمطار العاصمة مسقط لاستقبال بعثة فريق الهلال لكرة القدم، صورةً لمدى الترابط والإخاء والحب والوفاء من أبناء السلطنة تجاه إخوانهم بالمملكة والخليج بعد تواجدهم بكثافة في صالة الاستقبال بالمطار، وهم يرتدون قمصان نادي الهلال ويحملون شالات تحمل عبارات ترحيبية كُتب عليها "أهلاً بالهلال في عُمان".

 

‏وعن هذا الاستقبال والترحيب الكبير تحدث لـ"سبق" عضو مجلس الجمهور الهلالي بسلطنة عُمان، والمشجع العُماني الهلالي "علي البلوشي" والذي قال: "الجماهير الهلالية العُمانية حضرت للمطار مبكراً قبل وصول البعثة بساعتين، وكان الحضور كبيراً جداً بصالة المطار".  

 

وأضاف: حرص الجمهور المتواجد في الاستقبال على لبس تيشيرت الزعيم وحمل أوشحة وشالات تحمل عبارات ترحيب بعنوان أهلاً بالهلال في عمان، كما ردد الجمهور الحاضر بالمطار الأهازيج الهلالية وبصوت عالٍ قبل وصول البعثة ومنها: أووه يا هلالي .. أووه يا هلالي؛ والتي وصل صداها أرجاء المطار ."

 

وأكد "البلوشي" أن الازدحام الكثيف من الجماهير على نجوم  الهلال للسلام عليهم والتقاط الصور التذكارية معهم مع غياب التنظيم ما تسبب في عدم قدرة البعثة الهلالية على الخروج من البوابة الرئيسية للمطار  فاضطروا للخروج من بوابة ثانية حتى الوصول للحافلة والمغادرة للفندق.   

 

وختم البلوشي حديثه بقوله: "لا تستغربوا هذا الاستقبال الحاشد لنادي الهلال، فالمحبة والوفاء بين الشعبين موجودة منذ القدم، ولا يخفى عليكم بأن خبر قدوم الهلال للسلطنة أفرح وأسعد الآلاف من محبي الزعيم في عُمان وأعلنت حالة من الطوارئ لاستقبال بعثة فخر آسيا، وهذا الوفاء من الجمهور العماني يأتي كرد للدين مما لقيناه من ترحيب عظيم من الإخوة السعوديين في كل أنحاء المملكة عند زيارتها" .

 

كما قال المعلق العماني "صلاح الحمداني": ‏لأول مره أشهد استقبالاً هكذا في مطار مسقط، شغل عدل "بالتوفيق للزعيم".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org