بالصور.. زوار قصر الحكم يستكشفون آلية العمل في مكتبي أمير الرياض

شاهدوا 3 أفلام وثائقية أنتجتها الهيئة العليا
بالصور.. زوار قصر الحكم يستكشفون آلية العمل في مكتبي أمير الرياض

تجول زوار فعالية "يوم الوطن.. ولاء ووفاء" التي تنظمها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للاحتفاء باليوم الوطني للمملكة في منطقة قصر الحكم، داخل مكتب أمير منطقة الرياض ومجلسه، ومكتب نائب أمير المنطقة، كما زاروا قاعة الاجتماعات في القصر، وتعرفوا على آلية العمل في المكتبين، وإجراءات متابعة الأمير ونائبه لطلبات واحتياجات المراجعين.

كما شاهد الزوار خلال الزيارة، ثلاثة أفلام وثائقية أنتجتها الهيئة العليا خصيصاً لهذه المناسبة، يعرض الأول منها صور وأسماء أمراء منطقة الرياض والفترات والتواريخ التي تولوا خلالها الإمارة، ويعرض في مكتب الأمير.

أما الفيلم الثاني، فيعرض في مجلس أمير المنطقة، ويتناول استقباله للمراجعين الذين يرغبون في مقابلته شخصياً، حيث يقوم باستقبال كل مراجع على حدة، ويصدر توجيهاته بشأن معاملاتهم.

ويعرض الفيلم الثالث في مكتب نائب أمير المنطقة، ويقدم مشاهد من استقبال المراجعين وتوجيهاته بشأن احتياجاتهم.

وحرص زوار الفعالية، على التقاط الصور التذكارية في المكتبين والقاعات الملحقة بهما، والتي جرى تصميمهما وفق النمط العمراني المحلي العريق، حيث تكتسي مقاعد المكتبين باللونين الأخضر والبني، فيما غطيت النوافذ بستائر تحمل درجات اللونين نفسهما، فيما تبرز في صدر المكتبين صور للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن، رحمه الله، وخادم الحرمين الشريفين، أيده الله، وسمو ولي العهد، حفظه الله، بجوار علم المملكة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org