بالصور.. "سبق" ترصد جهود الجهات الأمنية برالي حائل 2017

400 رجل أمن احتياط جاهزون للمساعدة في حالة احتياج أي نقطة للدعم
بالصور.. "سبق" ترصد جهود الجهات الأمنية برالي حائل 2017
تم النشر في

نظمت شرطة حائل جولة لبعض إعلاميي المنطقة -"سبق" إحداها- وحسابات السناب شات المشهورة بحائل، على النقاط الأمنية داخل منتزه المغواة، وعلى طريق حائل – جبة كيلو خمسين.

 

 وجاءت الجولة بمشاركة رئيس اللجنة الأمنية لرالي حائل اللواء إبراهيم الخشمان، ونائب رئيس اللجنة الأمنية العقيد مرعي سعيد  الشهراني ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد  عبدالعزيز محمد الزنيدي ومدير إدارة الاتصالات السلكية واللاسلكية والعقيد عبدالله بن عبدالهادي اللحياني ومدير إدارة المشاريع والصيانة العقيد المهندس عبدالرحمن بن قبلان الرشيدي ومدير إدارة الضبط الإداري والعقيد عبدالله بن فايز الشمري والمتحدث الرسمي لشرطة حائل الرائد سامي فهيد  الشمري  ورئيس اللجنة الرئيسية لعمليات رالي حائل – نيسان الدولي 2017 م عبدالعزيز السيف.

 

وخلال الجولة اطلع الوفد الإعلامي على نقطة قوة المهمات والواجبات الخاصة بالمغواة ونقطة دوريات الأمن بطريق جبة ونقطة مرور السفن ونقطة أمن طرق قنا ومركز شرطة قنا ومركز شرطة نقطة ٥٠ ومركز شرطة المغواة ونقطة الأسلحة والمتفجرات ونقطة الاتصالات السلكية واللاسلكية بالمغواة.

 

وقدم العقيد الشهراني للوفد الإعلامي شرحا لمهام كل نقطة والأدوار المناطة بها خلال فترة الرالي ,مؤكداً أن هناك أكثر من 400 رجل أمن كاحتياط جاهزون على مدار الساعة في حالة احتياج أي نقطة من النقاط لدعم أفراد.

 

من جانبه أشار رئيس اللجنة الأمنية لرالي حائل اللواء إبراهيم الخشمان في حديثه لـ "سبق" أن الجهات الأمنية بمنطقة حائل وبدعم من وزارة الداخلية وأمير المنطقة أولت رالي حائل الدولي هذه النسخة اهتماماً كبيراً، حيث تم تأمين جميع الإمكانات اللازمة من رجال أمن وآليات ومقار نقاط مجهزة بكافة الخدمات بالتعاون مع أمانة منطقة حائل ، وذلك للقيام بالدور الواجب عليها والمناط بها على أكمل وجه ولتذليل جميع ما يواجه الجهات الأمنية من صعوبات لاستكمال الاستعدادات.

 

وأضاف اللواء الخشمان أن الجهات الأمنية عملت على تغطية كافة الأماكن التي يمر بها الرالي على طول المسافة التي تقدر بأكثر من 1500 كلم مستخدمين في ذلك جميع وسائل الاتصالات السلكية واللاسلكية لربط كل النقاط والمواقع بعمليات الجهات الأمنية المشتركة.

 

في سياق متصل أوضح نائب رئيس اللجنة الأمنية العقيد مرعي سعيد الشهراني في حديثه لـ "سبق "أن الحالة الأمنية في رالي حائل هذه النسخة مطمئنة للغاية، فالوعي الذي يتمتع به أبناء حائل وضيوفها ساعد رجال الأمن على أداء مهامهم على أكمل وجه دون أي معوقات تذكر.

 

وأضاف العقيد الشهراني أن الجهات الأمنية المشاركة بمختلف إداراتها جاهزة على مدار الساعة للعمل جنبا لجنب مع الجهات الأمنية الأخرى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org