بالصور .. "سبق" ترصد وصول جثماني المالكي وابنه بمطار المؤسس .. والحزن يخيِّم على المتواجدين

تقام الصلاة عليهما اليوم بعد صلاة العشاء بالحرم المكي .. والدفن بمقبرة المعلاة
بالصور .. "سبق" ترصد وصول جثماني المالكي وابنه بمطار المؤسس .. والحزن يخيِّم على المتواجدين

تصوير : مشعل الزهراني

استقبل مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة جثمانا الأب طاهر المالكي وابنه مسفر، والذين لقيا حتفهما جراء حادثة انفجار مطار أتاتورك بمدينة أسطنبول التركية أمس الأول .

وكان في الاستقبال عدد كبير من ذوي المتوفين والأقارب والأصدقاء ومندوب لوزارة الخارجية، وذلك بصالة الشحن الجوي، حيث خيَّم الحزن على المتواجدين .

وقال لـ "سبق" عبدالله المالكي أحد اقارب العائلة بأنه سوف تقام صلاة الجنازة على طاهر وابنه ، اليوم الجمعة بعد صلاة العشاء بالحرم المكي الشريف ، والدفن بمقبرة المعلاة، وسيكون مراسم العزاء بمنزلهم في حي الشرائع مخطط ١١ بمكة المكرمة .

وفي ذات السياق أكد المالكي، أنه تم وصول الإبنة ريناد في نفس الرحلة التي أقلت الجثمان، ولكن دون علمها بذلك حتى لا تتأثر نفسيتها.

وكانت القنصلية العامة للمملكة في إسطنبول قد أوضحت أن عدد المتوفين من المواطنين هم ثلاثة أشخاص، ولا يوجد أحد مفقود، أما المصابون فعددهم يتناقص؛ نظراً لشفاء بعضهم وخروجهم من المستشفيات .

يُذكر أن حصيلة القتلى جراء الهجوم الإرهابي في مطار "أتاتورك" الدولي بمدينة "إسطنبول" التركية، قد ارتفع في وقت سابق إلى 42 شخصاً، بعد أن توفيت امرأة في مستشفى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org