بالصور.. "سعود بن عبدالمحسن" يعلن انطلاق رالي حائل 2017

دعا ضيوفه لزيارة فعالياته والتمتع بها
بالصور.. "سعود بن عبدالمحسن" يعلن انطلاق رالي حائل 2017
تم النشر في

أعلن أمير منطقة حائل ، رئيس اللجنة المنظمة لرالي حائل نيسان الدولي 2017م "الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز" اليوم؛ انطلاق رالي حائل في نسخته "12" في منتزه المغواة.

 

جاء ذلك بحضور مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية لرالي حائل نيسان الدولي 2017م "الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله"، ورئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية "الأمير سلطان بن بندر الفيصل"، ومدير جامعة حائل "الدكتور إبراهيم بن خليل البراهيم"، ووكيل إمارة منطقة حائل "الدكتور سعد بن حمود البقمي"، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات وضيوف الرالي.

 

وأكد أمير حائل أن الإحصاءات السابقة والحالية تدل على نجاح رالي حائل في جميع نسخه، مشيرًا إلى أن الرالي يعد رافدًا مهمًّا جدًّا في اقتصاد المملكة، لافتًا إلى أن جميع الإحصاءات تشير إلى أن هناك دخلًا كبيرًا لمنطقة حائل، متمنيًا السلامة لجميع السائقين، وداعيًا ضيوف رالي حائل إلى زيارة الفعاليات والتمتع بما تحويه من برامج.

 

وخلال حفل الافتتاح استعرضت أمام أمير المنطقة سيارات السباق المشاركة، ثم انطلقت المرحلة الاستعراضية التي تمتد لمسافة 4.17كم في منتزه مشار بمنافسة "50" متسابقًا سعوديًّا وخليجيًّا، وذلك في تنافس مثير من أجل خطف لقب رالي حائل نيسان الدولي 2017م.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org