بالصور.. محافظ الجبيل يكرّم ٨٠ طالباً متفوقاً

من مختلف المراحل وطلاب التربية الخاصة
بالصور.. محافظ الجبيل يكرّم ٨٠ طالباً متفوقاً

 رعى محافظ الجبيل "عبدالله بن ناصر العسكر"، صباح اليوم، حفل تكريم الطلاب المتفوقين للعام الدراسي ١٤٣٦- ١٤٣٧هـ، وعددهم ٨٠ متفوقاً، من مختلف المراحل الدراسية وطلاب التربية الخاصة، وذلك بحضور مدير مكتب التعليم بالجبيل "ناصر بن عايد الشمري"، وأولياء أمور الطلاب، وعدد من المسؤولين، والداعمين، وذلك بقاعة الأمير متعب بن عبدالعزيز ببلدية محافظة الجبيل.
 
من جانبه عبر مدير مكتب التعليم بالجبيل "ناصر بن عايد الشمري" خلال كلمته عن جزيل شكره وامتنانه لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -يحفظه الله- لما توليه من رعاية واهتمام لقطاع التعليم في المملكة، وقال: "لا شك أن اهتمام ورعاية حكومتنا الرشيدة بقطاع التعليم أدى إلى تطوير العملية التعليمية وانعكس على جودة المخرجات".
 
وأضاف: "نحن -بعون الله- ماضون لتحقيق أهدافنا المتمثلة في التحول من مجتمع مستورد للمعرفة إلى مجتمع يصدّر العلوم والمعارف في مختلف المجالات".
 
واختتم حديثه بالتأكيد على مضيّ كافة منسوبي التعليم في تطوير العملية التعليمية بمختلف أطرافها، وقدم شكره للمتفوقين وأسرهم، متمنياً لهم المزيد من التفوق والتميز.
 
عقب ذلك ألقى ولي الأمر "تركي الشهري" كلمة أولياء الأمور عبَّر خلالها عن شكره للمعلمين نظير ما يبذلونه من جهود مع أبنائهم الطلاب، وحث الطلاب على بذل المزيد من الجهد، والاستمرار في حصد أعلى الدرجات والتفوق. كما ألقى الطالب "ناصر الأحمري" كلمة الطلاب المتفوقين.
 
وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين، وراعي الحفل شركة "كيان" السعودية، كما تم تكريم بلدية محافظة الجبيل، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة مع محافظ الجبيل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org