بالصور.. مدير شُرطة مكة في الطائف.. وتفقداته تكشف قفزاتٍ وتميزًا في الإجراءات

​افتتح المعرض الأمني للدوريات وزار عددًا من المراكز
بالصور.. مدير شُرطة مكة في الطائف.. وتفقداته تكشف قفزاتٍ وتميزًا في الإجراءات
تم النشر في

تصوير: محمد المالكي: أشاد مدير شرطة منطقة مكة المكرمة "اللواء سعيد بن سالم القرني"، بالقفزة الواضحة التي حققتها شُرطة محافظة الطائف، من حيث الإجراءات التي تتخذها في متابعة القضايا، والأمور المتعلقة بالتوقيف وهروب السجناء، والقبض على المطلوبين، كما أشاد بالإدارات الجديدة المُتغيرة حديثًا لمراكز الشُرطة، وما قدموه من جهد وعمل أمني خلال فترة بسيطة منذُ استلامهم زمام إدارات تلك المراكز.

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة الطائف، التي انطلقت اليوم ضمن لجنة تقييمية لكافة مُديريات الشُّرط والقطاعات الأمنية بمنطقة مكة المكرمة، واستهلها بـ"الطائف" أولًا، ويتوقع استمرارها ثلاثة أيام، ينتقلون خلالها لزيارة المحافظات التابعة للمديرية "الخرمة ورنية وتربة"، فيما كان قد وقف تفقديًّا برفقة مُدير شرطة محافظة الطائف "العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي"، على أعمال بعض مراكز الشُرطة، وخصوصًا التقنية منها، من حيث التعامل بها في إنجاز العديد من القضايا والمعاملات، وشهدَ التنافس في تطبيق الإجراءات بين تلك المراكز، التي شهدت طواقم إدارية جديدة قبل ثلاثة أسابيع.

من جهةٍ ثانية، وضمن برنامج الزيارة، افتتح مدير شرطة منطقة مكة المكرمة "اللواء سعيد بن سالم القرني"، المعرض الأمني لدوريات الأمن بمحافظة الطائف، يرافقهُ مدير شرطة الطائف "العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي"، وعدد من الضباط، بحضور مدير إدارة دوريات الأمن "المقدم عبدربه العتيبي".

واحتوى المعرض على مجموعة من النصائح التوعوية، وعرض لعدد من المضبوطات من مخدرات وغيرها، وبعض الأسلحة والمعدات التي يستخدمها رجل دوريات الأمن في الميدان، في ظل الشرح المُقدَّم من قبل المقدم "العتيبي".

واستعرض مدير شرطة منطقة مكة المكرمة فيلمًا وثائقيًّا لمراحل تطور الإدارة "إدارة دوريات محافظة الطائف"، والتطورات التي اكتسبها رجل الأمن وطبيعة بيئة العمل داخل الإدارة، وثمن مدير شرطة المنطقة ما لاحظه من تطور في كافة الجوانب.

وفي نهاية الحفل قدم مدير إدارة دوريات الأمن بمحافظة الطائف "المقدم عبدربه العتيبي"، درعًا تذكارية لمدير شرطة منطقة مكة المكرمة.

وشهدت رعاية مدير شرطة منطقة مكة المكرمة لافتتاح المعرض الأمني، تكريمه لبعض المتميزين من ضباط وأفراد الأمن، نظير مشاركاتهم في معارض ومحاضرات خارج الإدارة.

وكان مُدير شرطة منطقة مكة المكرمة "اللواء سعيد بن سالم القرني"، زار إدارة المرور، فيما التقى محافظ الطائف "فهد بن عبدالعزيز بن معمر" في مكتبه إبان زيارته له، وتناقشا في بعض المواضيع المُتعلقة بالزيارة للمحافظة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org