بالصور.. مستشفى العارضة المحترق "عشريني" متهالك.. وبديله "عظم" يعاني "التعثُّر"!

الأهالي ضجوا من الشكاوى حول رداءة حاله وتهالكه وروائحه النتنة
بالصور.. مستشفى العارضة المحترق "عشريني" متهالك.. وبديله "عظم" يعاني "التعثُّر"!

عانى مستشفى العارضة العام قبل أن يحترق منذ قليل التهالك ورداءة حالة مبناه في مظهره العام داخليًّا وخارجيًّا، كما تلقت "سبق" شكاوى كثيرة من أهالي محافظة العارضة من جراء حال المستشفى، وطالبوا بسرعة إنجاز مستشفى العارضة الجديد.

وأبدى أهالي محافظة العارضة تطلعهم إلى الانتهاء من مشروع مستشفى العارضة العام الجديد، الذي دام سنوات طويلة متعثرًا، حتى شرعت الشركة العالمية المنفذة للمشروع العام الماضي في استكمال مشروع مستشفى العارضة الجديد، بقيمة 24 مليون ريال، فيما باشرت الشركة نفسها الأعمال الإنشائية لمشروع الإسكان التابع للمستشفى، الذي بلغت قيمة عقده 20 مليون ريال!

المستشفى المحترق يتجاوز عمره نحو ٢٠ عامًا، وكان في بدايته تحت اسم "مستوصف"، بحسب أهالي المحافظة، ثم تم تحويله لمستشفى، مشيرين إلى أن المستشفى لطالما تكررت منه شكاوى الروائح النتنة والتهالك.

من جهتها، سيطرت فِرق الدفاع المدني في منطقة جازان على الحريق الذي اندلع مساء اليوم في مستشفى العارضة العام، فيما ينتظر أن يَصْدر بيان تفصيلي عن الحادثة خلال الساعة المقبلة.

من جهتها، أخلت فِرق الهلال الأحمر وإسعافات "الصحة" جميع المرضى المنوَّمين من مستشفى العارضة العام إلى المستشفيات الأخرى بالمنطقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org