بالصور.. نقل 169 حالة من نزيلات "تأهيل الطائف" بنجاح للمبنى الجديد

إيفاءً بوعد مدير فرع العمل والتنمية بمنطقة مكة
بالصور.. نقل 169 حالة من نزيلات "تأهيل الطائف" بنجاح للمبنى الجديد

تكللت عملية نقل 169 حالة، من نزيلات التأهيل الشامل للإناث بالطائف، للمبنى الجديد الواقع في حي الردف، بالنجاح ولله الحمد، وذلك من خلال خطة عمل انتقال مميزة، بتشكيل لجنة إشرافية وطبية وإدارية، بإشراف مدير مكاتب العمل والتنمية الاجتماعية بالطائف حسين العبادي، ومشاركة عدة جهات حكومية.


وكانت زيارة قد تمت في 19 من شهر شوال لعام 1437 هـ، من قبل فريق من إدارة فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، وقد وعد في حينه مدير عام الفرع عبدالله العليان خلال الزيارة بافتتاحه قريباً وتذليل كافة الصعوبات لذلك، فيما قدمت إدارة مكاتب العمل والتنمية الاجتماعية باعتبارها الجهة المشرفة على عملية النقل، الشكر لأمانة الطائف على مساهمتها في تهيئة الطرق المؤدية للمبنى.

هذا وكان قد اعتمد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة، عبدالله بن محمد العليان، المبنى الحديث لمركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف.

وقال "العليان" أثناء زيارة قام بها يوم 20 شوال 1437هـ لفروع العمل والتنمية الاجتماعية بمحافظة الطائف: إن المبنى الجديد يجسّد نقلة نوعية في مجال رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة في مجال إيواء الأشخاص ذوي الإعاقة؛ تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

 وأشار إلى أن المبنى يتكون من ثلاثة مبانٍ؛ حيث يحتوي المبنى الأول على كل من القسم المهني والخدمات المساندة والرعاية النهارية؛ بينما سيتم تخصيص المبنى الثاني لإيواء شديدي الإعاقة ومبنى خاص بالإدارة ومكاتب الأخصائيات والباحثات لاستقبال الزيارات والمراجعين وإجراء البحوث؛ مبيناً أنه سيتم استقبال مَن هم على قوائم الانتظار ضمن اللوائح والشروط المحددة عند اكتمال كافة أركان التشغيل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org