بالفيديو.. الشمراني يسجل أسرع هدف في دوري جميل هذا الموسم

سجل الهدف رقم 4000 بدوري المحترفين
بالفيديو.. الشمراني يسجل أسرع هدف في دوري جميل هذا الموسم

محمود الحمد

ضرب ناصر الشمراني لاعب فريق الهلال أكثر من عصفور بحجر واحد حينما سجل هدف فريقه الأول في مرمى الفيصلي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دوري جميل.
 
حيث بات أسرع أهداف دوري جميل هذا الموسم إذ سجله بعد مرور (61) ثانية على انطلاق اللقاء متجاوزاً بذلك هدف وليد حزام  لاعب الباطن حينما سجل في مرمى الاتفاق بعد مرور 91 ثانية إلى جانب أنه الهدف رقم (4000) في تاريخ دوري المحترفين منذ انطلاقته موسم 2008-2009 ولم يكتفِ بذلك بل ساهم بالهدف 50 مع الهلال في الدوري أكثر من أي لاعب آخر منذ وصوله إلى الفريق. وهو هدفه رقم 40 في الدوري مع الهلال منذ انضمامه للفريق، ولم يتوقف الأمر عند ذلك بل رفع رصيده من الأهداف إلى 109 أهداف في دوري المحترفين ليبقى الهداف التاريخي لدوري المحترفين منذ انطلاقته وبقي في المركز الرابع كأكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ دوري المحترفين برصيد 171 مباراة.
 
والجدير ذكره أنه ما يزال هدف لاعب الفتح حمدان الحمدان هو الأسرع في تاريخ الدوري إذ سجله في الثانية العاشرة بمرمى هجر ويليه هدف محترف نادي الشباب رافينها بمرمى التعاون وسجله عند الثانية (11) وفي المركز الثالث يأتي هدف لاعب الرائد وليد الجيزاني بمرمى الاتحاد حين سجله بالثانية (12) من انطلاق اللقاء.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org