بالفيديو .. رعب في لحظة توقيف "زورو" بمطار لوس أنجلس

بالفيديو .. رعب في لحظة توقيف "زورو" بمطار لوس أنجلس

أعلنت شرطة لوس أنجلس أنها أوقفت رجلاً يرتدي لباس زورو بعد إنذار خاطئ حول حدوث إطلاق نار في المطار الذي أعيد فتحه بالكامل مساء الأحد مع انتهاء قوات الأمن من تفتيشه.

وحسب وكالة أنباء "فرانس برس"، قال ناطق باسم شرطة لوس أنجلس أندي نيمان على حسابه على تويتر: "تبين أن المعلومات حول إطلاق النار في لوس أنجلس مجرد صوت. لم يحدث إطلاق نار ولم يسقط جرحى ويجري تحقيق لتحديد مصدر"، هذا الصوت. كما أوضح مطار لوس أنجلس من جهته على تويتر أن "الشرطة أوقفت شخصاً يرتدي لباس زورو"، مشيرًا إلى أنه تم تفتيش عدد من القاعات التي تبين أنها آمنة وأعيد فتحها.

وأضاف على تويتر أيضا أن عمليات الشرطة للتأكد من عدم وجود أي مسلح يختبئ في مبانٍ أخرى، في مرحلة الانتهاء.

وتسببت الشائعات عن إطلاق نار في حالة هلع في المطار كما ذكرت شبكة "أن بي سي" التلفزيونية على موقعها الإلكتروني حيث وصفت أن الركاب يتدافعون بسرعة بعد تدخل الشرطة ردًا على اتصال تحدث عن إطلاق نار.

وقال ناطق باسم السلطة الأمريكية للنقل الجوي إن أمرًا بعدم إقلاع الطائرات المتوجهة إلى لوس أنجلس تم تخفيفه ليشمل تلك التي يفترض أن تقوم برحلات تستغرق "ساعة أو ساعتين للوصول إلى لوس أنجلس" فقط.

وكان ثالث أكبر مطار في الولايات المتحدة أعلن أنه أغلق جزئيًا الأحد بعد معلومات عن إطلاق نار ممكن لم يتم التحقق منها بعد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org