بالفيديو.. غرائب كرة القدم .. 45 هدفاً في مباراة بالإكوادور

بالفيديو.. غرائب كرة القدم .. 45 هدفاً في مباراة بالإكوادور

لطالما شهدت ملاعب كرة القدم في العالم أحداثاً غريبة وطريفة ومثيرة، لكن ما حدث في إحدى مباريات دوري الدرجة الثالثة الإكوادوري، كان أمراً مختلفاً، حيث انتهت المباراة التي جمعت بين فريق بيليو وضيفه قبائل الهنود بنتيجة قياسية وصلت بمجموعها إلى 45 هدفاً، منها 41 هدفاً لأصحاب الأرض.

 

وخلال دقائق المباراة التسعين سجل فريق بيليو 44 هدفاً، 20 في الشوط الأول و24 في الشوط الثاني، فيما سجل فريق قبائل الهنود هدفه الوحيد في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت في استاد مدينة بيليو وحضرها حوالي 300 متفرج فقط.

 

وتوزعت أهداف فريق بيليو الـ 45 على جميع لاعبيه باستثناء حارس المرمى، فيما كان اللاعب روني ميدينا هو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الفريق حيث سجل 18 هدفاً بمفرده، يليه كارلوس مانزانو الذي أحرز 6 أهداف، ثم جويل سوتو الذي سجل 5 أهداف.

 

ووصفت صحيفة "ميترو" البريطانية نتيجة المباراة بالغريبة والمثيرة للدهشة، مضيفة أن تلك النتيجة ستدخل كتاب غينيس للأرقام القياسية، وبالتالي ستساهم في الترويج لكرة القدم في هذا البلد، مشيرة إلى أن الرقم القياسي السابق المسجل في كتاب غينيس لأعلى نتيجة مباراة، سُجل في المباراة التي جرت عام 1855 بين فريقين أسكوتلنديين، وهما أربروث وخصمه بون أكورد، وانتهت بفوز أربروث بنتيجة 36-صفر.

 

جدير بالذكر أن فريق بيليو يعد أحد أشهر فرق الدرجة الثالثة في الإكوادور وكان قريباً من الارتقاء إلى دوري الدرجة الثانية عام 2015، في حين يعتبر فريق قبائل الهنود من الفرق الصغيرة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=4o0X9NXlwcA

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org