بالفيديو.. كاميرا مستشفى "وادي الدواسر" تُسجل سرقة قسم الأشعة فجرًا

"الشريدة" لـ"سبق": رفعنا محضرًا بالواقعة.. والشرطة تبحث عن الجاني
بالفيديو.. كاميرا مستشفى "وادي الدواسر" تُسجل سرقة قسم الأشعة فجرًا

تبحث شرطة محافظة وادي الدواسر عن شخص أقدمَ على سرقة جهاز الطابعة الخاص بقسم الأشعة داخل مستشفى وادي الدواسر العام، لحظة انشغال الفني عن الكاونتر لعمل أشعة لمريض وصل من الإسعاف والطوارئ.

وتكشف مقاطع فيديو مُسجلة أن شخصًا قدم من قسم الإسعاف في ساعات الفجر، ولاحظ انشغال الموظف أثناء أداء عمله، في حين وجدَ حاجز الكاونتر الخاص بالأشعة قصيرًا ما دفع به لسرقة جهاز الطابعة، والهرب بها لمركبته التي أوقفها أمام مبنى الطوارئ بوضع التشغيل.

وأوضح مدير مستشفى وادي الدواسر العام "الدكتور مبارك بن ماجد الشريدة"، لـ"سبق"، أنه بعد ورود محضر من قسم الأشعة عن فقدان طابعة، تم الرجوع لكاميرا أقسام المستشفى، وتبين قيام شخص بسرقتها ثم لاذ بالفرار.

وأكد "الشريدة" أن كاميرات المستشفى أثبتت مرافقة هذا الشخص لمريض كان قادماً من الطوارئ ولا يزال منوماً بأحد الأقسام، مشيراً إلى أنه تم إعداد محضر رسمي بالواقعة وسُلم للجهات الأمنية، مرفقاً به الفيديو من أجل البحث عنه والقبض عليه.

وكانت وزارة الصحة، قبل شهر، وجّهت في تعميم لجميع مستشفياتها، بإزالة جميع النوافذ الزجاجية والحواجز في أقسام الاستقبال والأشعة والصيدلية والخدمة الاجتماعية، مشددة على إزالة الحواجز بين المريض وموظفي الصحة، بهدف تحسين الخدمات العلاجية وتطوير الأداء.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org