بالفيديو.. مباراة مثيرة للجدل تتسبب في انسحاب الزمالك من الدوري المصري

بالفيديو.. مباراة مثيرة للجدل تتسبب في انسحاب الزمالك من الدوري المصري

شهدت مباراة الأهلي التي فاز بها على مضيفه المقاولون العرب بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الـ 30 من الدوري المصري لكرة القدم، أحداثاً مثيرة للجدل، ساهمت بشكل كبير في إعلان الزمالك المنافس التقليدي للأهلي، الانسحاب من المسابقة اعتراضاً على التحكيم.

وكانت نقطة التحول في المباراة في الدقيقة 22 التي شهدت طرد لاعبين من المقاولون دفعة واحدة هما أحمد علي وأحمد مودي، فضلاً عن تلقي لاعب ثالث هو إبراهيم عادل بطاقة صفراء، بداعي اعتراضهم على الحكم طارق سامي.

وافتتح الغابوني ماليك إيفونا التسجيل للأهلي في الدقيقة 21، لكن لاعبي المقاولون اعترضوا على احتساب الهدف بداعي وجود خطأ ارتكبه إيفونا، ليطرد الحكم كلاً من أحمد علي وأحمد مودي، ليكمل المقاولون بـ 9 لاعبين من الدقيقة 22.

وقبل انتهاء الشوط الأول من مباراة الأهلي والمقاولون، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انسحاب فريقه من بطولة الدوري المصري اعتراضاً على التحكيم.

وذكر الموقع الرسمي للنادي أن هذا القرار جاء بعد أن رأى مجلس إدارة الزمالك أن هناك مجاملة للأهلي في المباريات وأن الزمالك لن يشارك في مباراة اليوم الخميس أمام إنبي.

وبرر مجلس الزمالك قراره بعدم إكمال الدوري بسبب الأخطاء التحكيمية، ورأى أنه في الوقت الذي تم فيه احتساب هدف غير صحيح ضد الزمالك أمام مصر المقاصة وطرد لاعب من صفوفه، حدث العكس مع الأهلي وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب بدون وجه حق، وهو ما يشير إلى وجود نية بإهداء البطولة للمنافس في ظل هذه الأجواء غير الصحية والمنافسة غير الشريفة على حد وصف المجلس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org