بالفيديو.. مستعرض بمتسلق "أم طليحة" يدهس شابًا ويتسبب بكسر في ظهره

خاله: روى تفاصيل الحادث وانحراف المركبة صوب المتجمهرين
بالفيديو.. مستعرض بمتسلق "أم طليحة" يدهس شابًا ويتسبب بكسر في ظهره

تعرض شاب لدهس في نفود أم طليحة بالقصيم من قِبل شاب آخر كان يمارس هواية التطعيس يوم الخميس الماضي وتعرض الشاب لكسر بالفقرة الثالثة ونُقل بعدها للمستشفى المركزي ببريدة وأُجريت له عملية استغرقت قرابة خمس ساعات.


وبحسب الفيديو الذي وثقه عددٌ من الحضور فإن الشاب المدهوس ومعه آخرون كانوا يجلسون في أعلى النفود يشاهدون استعراضات التطعيس فجاء شاب يقود مركبة من نوع هايلوكس بشكل متهور فدهس الشاب وسقط صريعًا.


من جهة أخرى قال خال المريض الإعلامي عبد الله خالد المطيري لـ"سبق": "تعرض ابن أختي لحادث دهس من قِبل أحد المستعرضين في المتسلق الرملي وبطريقة غير منضبطة وانحرف بمركبته عن مسار التطعيس قبل نهاية المتسلق وكاد يقتلهم جميعًا".


وأضاف: "عندها تمكنوا من الهرب فدهس قريبي وتسبب بكسر بالفقرة الثالثة وأُجريت له عملية بمستشفى بريدة المركزي وما زال عندنا أمل بشفائه بمشيئة الله تعالى، ومن منبر "سبق" أناشد الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات اللازمة كما أناشد أمير القصيم بسرعة التحقيق بالقضية".


وما زالت هواية التطعيس تشهد انفلاتًا غير محمود في ظل غياب الجهات الأمنية وعدم وجود ضوابط مشددة لهذه الهواية القاتلة فقد شهدت أماكن التطعيس بالقصيم حوادث مميتة راح ضحيتها شباب صغار.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org