​بالفيديو.. مواطن يشكو لوزير الصحة أثناء زيارته لمحافظة بيشة

​بالفيديو.. مواطن يشكو لوزير الصحة أثناء زيارته لمحافظة بيشة

تداول رواد مواقع التواصل اليوم مقطع فيديو لمواطن بمحافظة بيشة، يبدي تذمره واستياءه لوزير الصحة من أحد المسؤولين بصحة بيشة، الذي لم يتمكن من مقابلته في المستشفى، داعيًا الوزير إلى استقبال حالاتهم وشكاواهم، وذلك أثناء زيارة الوزير لمحافظة بيشة للاطلاع على احتياجات وسير العمل في المستشفيات والقطاع الصحي في المحافظة.
 
وأظهر مقطع الفيديو انفعال مواطن أثناء تقديمه الشكاوى لوزير الصحة، الدكتور توفيق الربيعة، بشأن أحد المسؤولين بصحة بيشة، مبينًا أنه يجد صعوبة في وجوده في المستشفى، وأنه يستطيع أن يقابل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – حفظه الله - ولا يستطيع مقابلة المسؤول.
 
  وكان وزير الصحة قد وصل اليوم لمحافظة بيشة في زيارة، تستغرق ساعات عدة، وكان محافظ بيشة محمد سعيد بن سبرة في استقباله بمطار بيشة.
 
وصرح "ابن سبرة" بأن وزير الصحة حرص خلال زيارته على تحقيق تطلعات المواطنين والأهالي بالمحافظة إلى كل خير.
 
وكان أهم المحاور زيارة الوزير للمنطقة الجنوبية (جازان وبيشة وأبها)، وتقييم أداء المستشفيات المركزية، والاستماع للمتطلبات الإدارية، والاستماع لشكاوى المواطنين ومتطلباتهم، وتوحيد جهود المستشفيات الفرعية مع المستشفيات الرئيسية، ودراسة أداء المراكز الصحية.
 
وزار الوزير مستشفى النقاهة والصحة النفسية ومستشفى الملك عبدالله ومركز الأسنان والمختبر المركزي، وعقد اجتماعًا مع مدير الشؤون الصحية وفريق العمل لمناقشة المتطلبات كافة، وبحث المشاريع المتأخرة (تجهيز مستشفى الأطفال والنساء والولادة، مركز الأسنان، المختبر المركزي، ومشروع الصحة النفسية).
 
  كما أبدى الوزير استياءه من بعض الخدمات في مستشفى الصحة النفسية، وحرص على الاستماع للمرضى والمراجعين في مستشفى الملك عبدالله، والتعرف على شكاواهم، وتسجيل كل الملاحظات التي شاهدها واستمع لها، والتي كان أهمها نقص الكوادر الطبية في مستشفيات (الملك عبدالله، النقاهة، تبالة وترج).
 
  وتضمنت الزيارة افتتاح عدد من الأقسام في مستشفى الملك عبدالله، وتوسعة قسم الطوارئ، وافتتاح مستشفى الأطفال والنساء والولادة، واعتماد مشروع مستشفى صمخ.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org