بالفيديو.. "مياه صرف" تزعج الأهالي في "وادي الدواسر"

تشكل خطراً على حياتهم وطالبوا بسرعة إنهاء معاناتهم
بالفيديو.. "مياه صرف" تزعج الأهالي في "وادي الدواسر"

وثق أحد المواطنين بمحافظة وادي الدواسر، تسرُّب وتدفق مياه للصرف الصحي على طريق الأمير سطام "أبوحديج"؛ ما جعل الأهالي ينزعجون منها، ويطالبون بسرعة إنهاء معاناتهم المستمرة.

وتفصيلاً، وثق أحد سكان طريق الأمير سطام، بمحافظة وادي الدواسر، خروج كميات كبيرة من مياه الصرف بشكل يومي من إحدى غرف التفتيش في منظر مؤسف، حيث أعاقت تحركهم، مؤكداً في حديثه أنهم تكلموا كثيراً عنها وللأسف لم تتم معالجتها.
 
وأظهر الفيديو استغراب المواطن من عدم تدخل الجهات المعنية في الأمر؛ كونها تقع على شارع رئيس ورسمي، ويقع بجوارها مخابز، الأمر الذي يُشكل خطراً على حياتهم، ناهيك عن وجود مركز للأسنان بنفس الطريق، مطالباً بسرعة وقوف الجهات المعنية لمعالجة هذه الكارثة.

يُشار إلى أن طريق الأمير سطام "أبوحديج" في محافظة وادي الدواسر، يُعد أحد أهم الطرق وأقدمها في شرق المحافظة، ويعاني من الإهمال المتمثل في عدم توصيل وربط شبكة الصرف الصحي بالمنازل منذ سنتين بعد انتهاء الشركة من حفرها بالطريق وكلفت الدولة مبالغ بالملايين!

وكذلك توقف عمل الشركة المستلمة لمشروع أرصفة وصيانة الطرق، بعد أن أزالت أرصفته وكسرت بعض أغطية غرف التفتيش، ما جعل مياه الصرف تتدفق وتضايق الأهالي منذ أكثر من سنة، ونشرت حينها "سبق" تقريراً حمل عنوان "شاهد.. مقاول يزيل الأرصفة بشوارع وادي الدواسر والأهالي: من المسؤول؟" ولا يزال على وضعه الراهن حتى اليوم الحالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org