بالفيديو والصور..  الفريدي يخرج عن النص في نهائي كأس الملك

بالفيديو والصور..  الفريدي يخرج عن النص في نهائي كأس الملك

خرج لاعب وسط فريق النصر أحمد الفريدي عن النص في الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني لمباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

 

وتصرف الفريدي بشكل غير لائق وتعمد ركل مهاجم الأهلي مهند عسيري، على مرأى الحكم الإسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو الذي لم يتوان في إشهار البطاقة الحمراء في وجهه على الفور.

 

وأثار تصرف الفريدي غضب واستياء الجماهير الرياضية في المملكة، خصوصاً وأنه أقدم على تصرفه غير الرياضي بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

 

وحظي الفريدي بإشادة من الجميع بعد دقائق من دخوله أرضية الملعب، عقب نجاحه في إدراك التعادل للنصر في الدقيقة 61 عندما تلقى كرة من المالي موديبو مايغا على مشارف المنطقة فتوغل داخلها ولعبها فوق المسيليم بطريقة رائعة.

 

لكن هذه الإشادة تحولت إلى عبارات استنكار وذم من قبل الجماهير الرياضية التي هاجمت الفريدي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

جدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب كأس الملك بفوزه على النصر 2-1 بعد التمديد إثر انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، حيث تقدم الأهلي عن طريق السوري عمر السومة في الدقيقة 24، وأدرك النصر التعادل عبر أحمد الفريدي (61) قبل أن يخطف السومة هدف الفوز في الدقيقة 114 ليحقق الأهلي الثنائية بعد تتويجه بلقب الدوري الشهر الماضي.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org