بالفيديو والصور.. لحظات خطيرة داخل سيول الخرمة.. وطيران الأمن ينقذ المحتجزين

إنقاذ ٥ أشخاص بمساندة الدفاع المدني ووفاة شخص
بالفيديو والصور.. لحظات خطيرة داخل سيول الخرمة.. وطيران الأمن ينقذ المحتجزين

أنقذت طائرات القيادة العامة لطيران الأمن، اليوم الجمعة؛ عدداً من المحتجزين في سيول وادي محافظة الخرمة التابعة لمنطقة مكة المكرمة؛ حيث تم إنقاذ ٤ مواطنين ومقيم هندي فيما توفي مواطن جرفته السيول.

 

وتواصل طائرات الأمن وفرق الدفاع المدني مهام الإنقاذ لمحتجزي السيول التي تشهدها منطقة مكة المكرمة ومحافظة الطائف وما حولها، وذلك بالتعاون مع فرق الدفاع المدني.

 

وتمكنت طائرات الأمن من إنقاذ ٤ مواطنين ومقيم من الجنسية الهندية، بعد أن تم احتجازهم وجرفتهم السيول في واديالخرمة، فيما أنقذت فرق الدفاع المدني الأرضيّة شخصاً محتجزاً.

 

وتواصل الطائرات تواجدها في سماء المنطقة لتنفيذ مهام المسح الجوي على مجاري السيول والأودية للاستطلاع على الوضع العام في بعض الأحياء السكنية المتضررة، ومنها "حي أم راكة، وحي غثاة"، والقيام بالتدخل الفوري بعمليات الإنقاذ متى ما دعت الحاجة لذلك، كما تواصل فرق الدفاع المدني الأرضي جهودها بالمنطقة عقب السيول والأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظتا الخرمة وتربة خلال الـ٢٤ ساعة الماضية.

 

ورصدت مقاطع فيديو متداولة جانباً من عمليات الإنقاذ والتضحيات التي بذلها منسوبو طيران الأمن والدفاع المدني بالخرمة، وذلك خلال إنقاذ المحتجزين؛ حيث أبرزت اللقطات اللحظات المروعة التي عاشها المحتجزين والجهود والتضحيات التي بذلت لإنقاذهم.

 

وتنشر "سبق" صوراً لعمليات الإنقاذ الجوية التي نفذتها طائرات طيران الأمن التي لا تزال تواصل مهامها بالمنطقة.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org