بالفيديو.. "ياسر": شبعت بطولات مع "الزعيم".. ونادم على عدم التوقيع لهذا النادي !

في خطوة جديدة بالتواصل مع جماهيره عبر "لايف انستجرام"
بالفيديو.. "ياسر": شبعت بطولات مع "الزعيم".. ونادم على عدم التوقيع لهذا النادي !

ظهر نجم نادي الهلال الحالي، اللاعب ياسر القحطاني في مقطع فيديو من خلال "لايف انستجرام"، حيث رد على العديد من الأسئلة التي تلقاها من جانب الجماهير، وأعلن اللاعب أنه لن يعتزل بنهاية الموسم الحالي وأنه تلقى عرضاً للعب للشباب الموسم الماضي لكن الإدارة رفضت. 
وعن وجود ندم من عدمه على عدم تمثيل الاتحاد قال: "لم أندم على عدم تمثيل الاتحاد لأنني لعبت للهلال وتشبعت بالبطولات والإنجازات".
كما تحدث عن أصعب دفاع واجهه وعن اللاعب محمد نور حيث قال: "أصعب دفاع واجهته هو دفاع الاتحاد من عام ٢٠٠٥ إلى عام ٢٠٠٩ ، ومحمد نور أسطورة من أساطير المملكة".
 
وعن علاقته بانتقال ناصر الشمراني إلى نادي العين الإماراتي قال: "لم يكن لدي أي علاقه في نقل ناصر الشمراني لنادي العين الإماراتي، وأتمنى لـ"أبو علي" وللعين التوفيق".
وأشار ياسر إلى أن نواف العابد هو أفضل لاعب سعودي، لافتاً إلى أن ليو بوناتيني لديه الكثير وشكل ثنائية مميزة مع خريبين بمباراة الفيصلي التي فاز فيها الزعيم 2 ـ 0.

 
وعن عدم انتقاله إلى مانشستر سيتي عندما عرض استقطابه عام 2007، أجاب: "ندمت أنني لم أذهب لسيتي بقدر عدد شعر رأسي، لأنه كان خيارًا في يدي وأنا من رفض". 
 
وعن رأيه في السوري عمر خريبين المنتقل إلى الهلال في يناير/كانون الثاني الماضي، قال: “خريبين قدم بداية رائعة وأثبت نفسه سريعًا، ونتمنى منه المزيد والاستفادة منه ومن جميع المحترفين”، مشيدًا أيضًا بالبرازيلي ليو بوناتيني هداف الفريق.
 
وأبدى القحطاني سعادته بانتقال عوض خميس، لاعب وسط النصر، إلى الهلال، كونه يملك من الإمكانيات الكثير، وصفقة مهمة في توقيت مهم، متمنيًا له التوفيق.
 
وكشف الملقب بـ”الكاسر” أنه لا يفضل أيًا من برشلونة أو ريال مدريد، موضحًا أنه يشجع فريق تشيلسي الإنجليزي عالميًا، إلا أنه اختار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا كأفضل لاعب في العالم حاليًا.
 
وكشف المهاجم المخضرم سر اختياره للقميص رقم 20، بقوله: “اخترت الرقم 20 مصادفة، لأنني في البداية طلبت رقم 9، لكن المهاجم الأجنبي في القادسية صمم على ارتدائه، لأنه كان رقم الحظ بالنسبة له، فراهنت على رقم 20 وكسبت الرهان”.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org