بالورد ولافتة شكر.. هكذا احتفى طلاب مدرسة العز بن عبدالسلام بمكة بمعلميهم

"الزهراني" مثمناً المبادرة: تدل على تقديرهم لدور المعلم في بناء العقول
بالورد ولافتة شكر.. هكذا احتفى طلاب مدرسة العز بن عبدالسلام بمكة بمعلميهم

احتفل طلاب مدرسة العز بن عبدالسلام الثانوية بمكة المكرمة على طريقتهم بمفاجأة الإدارة والمعلمين بالورود ولافتة شكر لمعلميهم، احتفالاً باليوم العالمي للمعلم.
وشارك طلاب المدرسة معلميهم هذه المناسبة، حاملين لافتة بها عبارات الشكر والامتنان "شكراً لمربي الأجيال، شكراً لمن أضاء قناديل العلم والمعرفة في قلبي لرمز التضحية والعطاء شكراً أستاذي العزيز لك مني كل الحب والتقدير".

وألقى قائد المدرسة صالح بن فرحة الزهراني كلمة بهذه المناسبة، حيث أعرب عن سعادته بمبادرة الطلاب ومشاركتكم اليوم العالمي للمعلم، لافتاً إلى أن هذا يدل على احترام المعلم وتقديرهم للدور البارز في بناء أول لبنات المجتمع، شكراً من الأعماق على الورد وعلى اللوحة المعبرة والعبارات الجميلة في يوم المعلم.
وتابع الزهراني: سعدت بالعمل بين كوكبة من المعلمين المتميزين، لافتاً إلى قيمة المعلم ودوره في بناء العقول والنهضة بجيل المستقبل مهنئاً المعلمين لانتسابهم لهذه الكلمة، حيث كان معلم البشرية محمد -صلى الله عليه وسلم- خير معلم، شاكراً لإدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة الاهتمام بهذه المناسبة، مقدراً ومثمناً مشاركة طلابنا يوم المعلم.

من جانبهم قال طلاب مدرسة العز بن عبدالسلام الثانوية: نقف اليوم للمعلم تقديراً وإجلالاً مثمنين جهوده ودوره الفاعل، ولهم منا جميعاً رسالة فخر فهم يصنعون التقدم والازدهار ما يسهم في خلق مجتمع معرفي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org