بثلاث مناطق بالمملكة.. "المساهمات العقارية" تطرح ثلاثة مزادات علنية

شملت الأحساء والرياض والمذنب.. ضمن شروط خاصة وضعتها اللجنة
بثلاث مناطق بالمملكة.. "المساهمات العقارية" تطرح ثلاثة مزادات علنية

تطرح لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والاستثمار، أرض جوهرة الأحساء للبيع بالمزاد العلني في 23 ذي الحجة القادم الموافق 24/ 9/ 2016م.

وتقع الأرض على طريق الخليج مقابل جامعة الملك فيصل، وتبلغ مساحتها 2000.000 متر مربع خام غير مطورة، وتدخل في النطاق الإسكاني من المرحلة الأولى والثانية.

واشترطت اللجنة للدخول في المزاد: الحضور شخصياً أو من خلال وكيل شرعي، وتقديم شيك مصدّق باسم لجنة المساهمات العقارية بمبلغ مليون ريال، ويعد المبلغ جزءاً مقدماً غير مستردّ من الثمن في حق من رسى عليه المزاد، ويلتزم المشتري بدفع المبلغ المتبقي خلال 15 يوماً من تاريخ المزاد.

وفي إطار سعي اللجنة لاسترجاع حقوق المساهمين، تم الإعلان عن بيع 30 قطعة أرض في مخطط قرطبة بمحافظة المذنب؛ وذلك في مزاد سيقام في الثاني من شهر محرم 1438هـ، وللراغبين في دخول المزايدة؛ تقديم شيك مصدّق بمبلغ 50 ألف ريال باسم لجنة المساهمة العقارية.

وقررت اللجنة طرح ما تبقى من مخطط "شلالة" بمدينة الرياض، يوم السادس عشر من شهر محرم 1438هـ الموافق 17/ 10/ 2016م بقصر الفيصل على الدائري الجنوبي، بالمزاد العلني، واشترطت اللجنة للمزايدة على الأراضي الـ29، تقديم شيك مصدّق بمبلغ (50.000) ريال باسم لجنة المساهمات العقارية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org