بثّ مباشر لترقب "الزائر رقم 5 ملايين" .. نائب أمير المدينة يرعى حفل معرض أسماء الله الحسنى

يشتمل الحفل اليوم على عدد من التقارير المرئية عن المعرض وزوّاره والمعارض المتنقلة
بثّ مباشر لترقب "الزائر رقم 5 ملايين" .. نائب أمير المدينة يرعى حفل معرض أسماء الله الحسنى

يرعى نائب أمير منطقة المدينة المنوّرة، الأمير سعود بن خالد الفيصل؛ اليوم الثلاثاء، حفل معرض "أسماء الله الحسنى" في المدينة المنوّرة؛ محتفياً بالزائر رقم (5) ملايين للمعرض، الذي ابتكرته ونظّمته شركة سمايا القابضة؛ وذلك في مقر المعرض غرب المسجد النبوي.

ويطلع الأمير على المعرض ومقتنياته؛ حيث يشتمل الحفل على عددٍ من التقارير المرئية عن المعرض وزوّاره، والمعارض المتنقلة، ثم يشاهد الأمير والحضور بثاً مباشراً لدخول زوّار المعرض، وصولاً للزائر صاحب الرقم (5) ملايين الذي يُكرّم بدرع تذكارية، إضافة إلى رحلة عمرة خلال العام المقبل 1439هـ.

كما يكرّم الأمير شركاء المعرض بدءاً من راعي المعرض شركة أوقاف سليمان بن عبدالعزيز الراجحي القابضة، إضافة إلى عدد من الجهات الحكومية، وسفراء المعرض، والعاملين فيه.

وقد ثمّن الرئيس التنفيذي لشركة سمايا القابضة، فواز بن عبدالله المحرج، حضور نائب أمير منطقة المدينة المنوّرة، وقال: "هذا الحضور دعم للمشروع، وتشريف لنا"، منوّهاً ببلوغ زوّار المعرض (5) ملايين زائر خلال أقل من أربعة أعوام، من افتتاحه، بحمد الله؛ حيث افتتحه أمير منطقة المدينة المنوّرة، فيصل بن سلمان، مطلع المحرم عام 1435هـ.

وأضاف "المحرج"، أن المعرض حقق - منذ إنشائه - أرقاماً غير مسبوقة في أعداد الزوّار ونوعيتهم، ويأتي هذا المعرض متناغماً مع رؤية المملكة 2030.

يُذكر أن معرض "أسماء الله الحسنى" في المدينة المنوّرة أحد المعارض المتحفية التي أقامتها شركة سمايا القابضة غرب المسجد النبوي، وتهدف من خلاله إلى أن تقدم معرضاً ثقافياً إثرائياً يعرّف بالله - عز وجل -، وأسمائه الحسنى، ويبرز أهمية التأمل والتفكر في معانيها، وآثارها في الفرد والمجتمع، عبر عرض متحفي جذاب، باستخدام الوسائل التقنية، مع منظومة من اللوحات والمجسمات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org