بحث مشكلات المرور على طريق جامعة أم القرى "الطائف- مكة"

تفعيل آلية القسائم للمركبات ذات الوقوف الخاطئ داخل الأروقة
بحث مشكلات المرور على طريق جامعة أم القرى "الطائف- مكة"

 بحَث مدير إدارة الأمن الجامعي بجامعة أم القرى نبيل بن محمد مددين مع مدير إدارة مرور العاصمة المقدسة العقيد الدكتور باسم بن أمين البدري وعدد من المسؤولين بمرور العاصمة المقدسة، مشاكل الحركة المرورية بطريق الجامعة الرئيسي بالعابدية (الطائف- مكة)، خلال اجتماع عُقد في مكتب مدير المرور بحي النسيم.

 

وفي بداية اللقاء رحّب "البدري" بـ"مددين"؛ متمنياً تضافر الجهود للقضاء على الزحام الذي يشهده طريق الجامعة الرئيسي، وكشف عن تشكيل فِرَق عمل ميدانية لمراقبة الحركة المرورية في أوقات الذروة.

 

بدوره، قال "مددين": "هذه الزيارة أتت بتوجيهات مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس؛ للوقوف بشكل مباشر على مشاكل الحركة المرورية على طريق الجامعة الرئيسي بالعابدية (الطائف- مكة)، والذي يشهد ازدحاماً بشكل يومي في أوقات الذروة".

 

وأضاف: "بحثنا تفعيل آلية القسائم المرورية للمركبات ذات الوقوف الخاطئ داخل أروقة الجامعة المختلفة".

 

وأردف: "إدارة الأمن الجامعي تسعى لتطبيق نظام متكامل للأمن في الجامعة، والعمل الدائم على تطويره، والتنسيق في ذلك مع الجهات المعنية داخل الجامعة وخارجها، وحفظ النظام، والارتقاء بمستوى الانضباط داخل الجامعة".

 

وتابع: "نسعى لتحقيق هذه الأهداف عبر البرامج التوعوية التي تُبَث للطلاب الذين يُعتبرون شريحة كبيرة من المجتمع، وتطوير أساليب وطرق التعامل مع الجمهور؛ مثمناً الجهود والدعم الذي تلقاه إدارة الأمن الجامعي من قِبَل مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ووكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org