بحضور "الصويان" و"الحسينان".. إطلاق "متجر البيان الإلكتروني"

تماشياً مع مواكبة التطور التقني في قراءة الكتب وتحميلها
بحضور "الصويان" و"الحسينان".. إطلاق "متجر البيان الإلكتروني"

 أطلقت مجلة "البيان"، "متجر البيان الإلكتروني" والذي يوفر خدمة البيع العيني لكتب وإصدارات مجلة البيان ودور النشر والمؤلفين المشاركين في المتجر، وذلك تماشياً مع مواكبة التطور التقني في قراءة وشراء الكتب وتحميلها إلكترونياً بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد الصويان والمهندس محمد الحسينان المشرف العام على المؤسسة، والأستاذ يزيد الطويل المدير التنفيذي لشركة "رقمنة" الشريك التقني للمتجر، وفريق العمل القائم على المتجر.

وقال المشرف العام على المؤسسة المهندس محمد الحسينان، إن إطلاق المتجر يأتي ضمن توجه مؤسسة "البيان" في الاستفادة من المجال التقني في نشر أعمال المؤسسة وإصداراتها، ومواكبة التقدم التقني المتسارع، موضحاً أن البيان متواجدة الآن في كل وسائل الإعلام التقنية والرقمية.

وأكد "الحسينان" أن المتجر الإلكتروني للبيان، يتيح لدور النشر الأخرى والمؤلفين نشر أعمالهم في المتجر، بهدف تقريب العلم والمعرفة للقارئ الكريم، مؤكداً أن البيان أصبحت الآن إلى القارئ أقرب من أي وقت مضى.

ويحتوى متجر البيان على العديد من الكتب والإصدارات في مجالات مختلفة من إنتاج مؤسسة البيان، ومركز البيان للبحوث والدراسات، وكذلك دور نشر ومراكز فكرية وبحثية مشاركة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org