بعثة فريق الهلال تصل مسقط.. والشهراني يطير إلى فرنسا

بعثة فريق الهلال تصل مسقط.. والشهراني يطير إلى فرنسا

وصلت مساء اليوم السبت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم برئاسة نائب رئيس مجلس إدارة النادي، المهندس عبدالرحمن النمر، إلى مسقط تحضيرًا لملاقاة نظيره بيروزي الإيراني في تمام الساعة السادسة من مساء بعد غد الاثنين بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر.

  وتأتي المواجهة ضمن لقاءات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم ٢٠١٧م. وكان في استقبال البعثة مساعد الأمين العام للنادي لشؤون كرة القدم خالد المغيربي، والمنسق العام لإدارة كرة القدم بالنادي فهد المديد، إلى جانب ممثل سفارة المملكة العربية السعودية في مسقط.

وكان الفريق قد عاود تدريباته صباح اليوم في مقر النادي، بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين البارحة. وأدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في مباراة الشباب مرانًا استرجاعيًّا، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية، التي تركزت على الجوانب الفنية، والضغط على حامل الكرة، والاستفادة من الكرات العرضية.

ولم يشارك محمد الشلهوب في تدريبات اليوم نظير تعرضه لنزلة معوية، في حين واصل الرباعي (ياسر القحطاني، وياسر الشهراني، وسالم الدوسري، ومجاهد المنيع) برامجهم التأهيلية والعلاجية.

وسينهي الفريق تحضيراته لملاقاة بيروزي بمران مغلق في تمام الساعة الخامسة من مساء غد الأحد بتوقيت مكة المكرمة على ملعب اللقاء، فيما يعقد مدير الجهاز الفني الأرجنتيني رامون دياز وأحد اللاعبين مؤتمرًا صحفيًّا بمقر إقامة بعثة الفريق عند الساعة الـ ٠٣:١٥ من ظهر الغد، ويسبقه الاجتماع الفني للمباراة.

وعلى صعيد آخر، سيغادر اللاعب ياسر الشهراني صباح بعد غد الاثنين إلى فرنسا لإجراء كشف طبي لدى الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية في وتر الفخذ، على أن يعود بعدها مباشرة إلى الرياض؛ ليبدأ المرحلة الثانية من البرنامج التأهيلي المعد له. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org