بعد "الخندقية" المهددة لطلاب بالطائف.. "الكهرباء": غداً سينتهي التنفيذ والدفن

قالت تجاوباً مع "سبق": ننسق ووجّهنا المقاول بوقف العمل وقت الحضور والانصراف
بعد "الخندقية" المهددة لطلاب بالطائف.. "الكهرباء": غداً سينتهي التنفيذ والدفن
تم النشر في

 أكدت الشركة السعودية للكهرباء، أنه سيتم، غداً، الانتهاء من تنفيذ ودفن الحفر المجاورة لمدرسة ابن الأثير المتوسطة، ومتوسطة الإمام نافع لتحفيظ القرآن الكريم بحي القمرية في الطائف، وتوجيه المقاول بإيقاف العمل خلال فترة حضور وانصراف الطلاب والمعلمين.

وقالت "الكهرباء"، تجاوباً مع ما نشرته "سبق" بتاريخ 3/ 10/ 2016 تحت عنوان "حفريات أشبه بالخنادق تحاصر مدرستين وتهدد بابتلاع طلابهما بالطائف"، أن الشركة لديها تمديد كابلات يهدف إلى دعم موثوقية الخدمة الكهربائية، وقد تم البدء في التنفيذ بعد التنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وبيّنت: "تم التنسيق مع أمانة محافظة الطائف، وإدارة مرور الطائف؛ وذلك لضمان سلامة الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، مع تسهيل انسيابية حركة المرور"؛ مشيرة إلى أنه تم توجيه المقاول بإيقاف العمل خلال فترة حضور وانصراف الطلاب والمعلمين، وأنه سيتم الانتهاء من التنفيذ ودفن الحفر بنهاية يوم السبت الموافق 7/ 1/ 1438هــ إن شاء الله.

وأكدت الشركة حرصها على سرعة إصلاح أية أعطال قد تحدث في الشبكة خلال عملية إيصال الخدمة الكهربائية إلى مشتركيها في وقت قياسي وبأعلى معايير الأمن والسلامة؛ مشددة على أن هدفها الأساسي هو تقديمها خدماتها بموثوقية عالية وجودة مميزة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org