شرطة الشرقية تطيح بـ 4 متهمين بسرقة أجزاء من مركبة

أثناء وقوفها في "حجز السيارات" بمحافظة حفر الباطن
شرطة الشرقية تطيح بـ 4 متهمين بسرقة أجزاء من مركبة

أكدت شرطة المنطقة الشرقية توقيف أربعة أشخاص بعد الاشتباه بهم في سرقة بعض أجزاء مركبة أثناء وقوفها في حجز المركبات بشرطة حفر الباطن.

وكان مدير الأمن العام قد وجّه بسرعة إلقاء القبض على الجناة وتشكيل لجنة من الجهات المختصة للتحقيق في القضية.

وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: تمكنت شرطة محافظة حفر الباطن من القبض على أربعة مواطنين في العقدين الثاني والثالث من العمر بعد الاشتباه في علاقتهم بتلك السرقة.

وأضاف: ثبت بالفعل تورطهم في سرقة أجزاء المركبة وأحيلوا إلى النيابة العامة لتطبيق النظام بحقهم.

.................

عصابة مكونة من 5 أشخاص جرى توقيفها والتحقيقات تكشف تورطها في قضايا أخرى

بعد الفيديو وتوجيه مدير الأمن العام.. "لصوص سيارة الحجز" يسقطون بحفر الباطن

علمت "سبق"، أن الجهات المختصة في شرطة محافظة حفر الباطن، تَمَكّنت من القبض على عصابة مكونة من خمسة أشخاص كانت وراء سرقة سيارة مواطن داخل حجز شرطة المحافظة.

وتفصيلاً وفق مصادر "سبق"؛ فإن فِرَق التحريات والبحث الجنائي، بعد تداول مقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمواطن يذكر فيه تعرّض سيارته من نوع "هايلوكس" موديل 2016 للسرقة والتشليح أثناء وجودها في حجز الشرطة مطالباً بمحاسبة الجناة؛ استنفرت جهودها في الرصد والمتابعة الدقيقة للقضية، وأثمرت تلك الجهود بقيادة مدير شرطة المحافظة العقيد فايز الشهراني، في القبض على عصابة مكونة من خمسة أشخاص في العقدين الثالث والثاني من العمر، ثبت تورطهما في سرقة مركبة المواطن، ومركبات أخرى أيضاً، وقد تم إيداعهم التوقيف؛ تمهيداً للتحقيق معهم في قضايا أخرى قد يكون لهم علاقة بها.

يُذكر أن مدير الأمن العام، الفريق سعود بن عبدالعزيز الهلال، قد أصدر توجيهات بتشكيل لجنة عليا من جهات الأمن العام المختصة؛ للتحقيق في تعرّض سيارة أحد المواطنين لسرقة أجزاء منها أثناء وقوفها بحجز السيارات التابع لشرطة محافظة حفر الباطن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org