بعد 12 ساعة من النشر.. "سبق" تساهم في العثور على "مفقود مكة"

"العصيمي" تَغَيّب عن ذويه قبل 7 أيام.. ووجده قارئ بالمسجد الحرام
بعد 12 ساعة من النشر.. "سبق" تساهم في العثور على "مفقود مكة"

ساهمت "سبق" في العثور على المتغيب "بندر العصيمي" حيث أبلغ أحد المواطنين ذوي الشاب المفقود عن وجود ابنهم الواردة معلوماته في خبر نشرته "سبق" بعنوان: "فُقد منذ أسبوع أثناء لهوه مع أصدقائه بالخارج وجوّاله بات مغلقاً بعدها.. مكة.. "طالب متوسطة" يختفي فجأةً ومناشدة بحل لغز الاتصال الأخير.
 
وبعد توفيق الله تَعَرّف عليه المواطن من خلال مشاهدة صوره في الخبر حيث وجده في المسجد الحرام وهو بصحة جيدة.
 
وقال والده لـ"سبق": "وردهم اتصال من أحد المواطنين، وذكر أنه شاهد مفقودهم في المسجد الحرام وتأكدت من خلال مشاهدته الصورة المرسلة من قبل المواطن عندها، وعلى الفور تواصلت مع الجهات الأمنية للعثور عليه وهو بحالة صحية جيدة.
وقدم والده شكره وتقديره لـ"سبق" التي كان لها الدور الأبرز والمساهمة في العثور على ابنهم، وللمواطن الذي عثر عليه، كما شكر الجهات الأمنية التي بذلت الجهود للعثور عليه من خلال البحث والتحري.
 
وأضاف أن الجهات الأمنية استلمت ابني بشكل رسمي ثم أحالت كامل الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة بحكم الاختصاص لإكمال اللازم.
 
يذكر أن المختفي "العصيمي" ذي 15 عاماً فقد قبل أسبوع من منزله وقدم ذووه بلاغاً للجهات الأمنية من وقتها.
 
ووقعت قصة الاختفاء يوم الجمعة قبل الماضي وهو طالب بالمرحلة المتوسطة كان موجوداً بالمنزل ثم خرج قبل صلاة المغرب وعند تأخره عن العودة إلى المنزل تمّ الاتصال بهاتفه الذي كان مغلقاً، وبعد عجزهم عن العثور عليه، تمّ إبلاغ الجهات الأمنية على الفور لمساعدتهم.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org