بعد شكوى الشتم والفصل .. "تعليم الطائف": لا صحة لما جاء بها ضدّ المعلمات

أهالي لـ "سبق": طالبات تركن التعليم بسبب التعامل المُسيء في مدرسة "أبو راكة"
بعد شكوى الشتم والفصل .. "تعليم الطائف": لا صحة لما جاء بها ضدّ المعلمات

في الوقت الذي أشار فيه عددٌ من أهالي "أبو راكة"، جنوبي الطائف، إلى تعرُّض بناتهن الطالبات لسباب وشتائم تارة، والتهديد بالفصل تارة أخرى من قِبل معلمات بالمدرسة؛ أكّد المتحدث الرسمي لـ "تعليم الطائف"، لـ "سبق"، أنه لا صحة إطلاقاً للشكوى المقدَّمة ضدّ مدرسة "أبو راكة" المتوسطة والثانوية.

وحول ذلك، قال المواطن مرزوق الشلوي؛ لـ "سبق"، إن طالبات مدرسة أبو راكة المتوسطة والثانوية تعرَّضن قبل نحو شهر للمعاملة السيئة والتهديد بالفصل وتوجيه السباب لهن؛ الأمر الذي دفع بالطالبات إلى تقديم شكاوى عدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فيما أبلغ بعض الطالبات ذويهن بالأمر.

وأضاف: "ذهبتُ لمدير مكتب مدير التعليم واستقبل شكوانا، لكنه لم يحل المشكلة المتضمنة طلبنا نقل المديرة والمعلمات اللاتي تمّ التحقيق معهن" مؤكّداً وجود طالبات تركن التعليم بسبب تعامل المعلمات غير المقبول.

‏وفي السياق نفسه، قالت إحدى الطالبات المتضرّرات لـ "سبق": إنها وبعض زميلاتها بالمدرسة تعرَّضن للسب والشتم وتمّ فصل طالبتين دون سبب.

وأردفت: "قَدِمت لجنة تحقيق من (تعليم الطائف) وأخذت إفاداتنا إلى جانب إفادات المعلمات اللاتي تقدّمنا بشكوى ضدّهن"؛ مستطردة بقولها: "لاحظنا تحسناً كبيراً في تعامل المعلمات بعد الانتهاء من التحقيق معهن".

من جهته، أوضح المتحدث الرسمي بـ "تعليم الطائف"، عبدالله الزهراني؛ لـ "سبق"؛ أنه لا صحة إطلاقاً للشكوى المقدَّمة ضدّ مدرسة أبو راكة المتوسطة والثانوية للبنات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org