بعد ضبط مهرجي المواقع .. شاب يتهكم بتعاليم الدين مشهراً بذاءته: أنا كافر بدينكم!

نادى في فيديوهات بالخمور والدعارة ووصف النساء بالأغنام .. ومطالبات بمحاسبته
بعد ضبط مهرجي المواقع .. شاب يتهكم بتعاليم الدين مشهراً بذاءته: أنا كافر بدينكم!

في مسلسلٍ لا ينتهي وتطاولٍ جديد، طلَّ أحد مشاهير الـ "سوشيال ميديا"، أمس، بفيديوهات كثيرة وهو يقدح ببعض التعاليم الدينية، ويسخر من العباءة، ويرى الاختلاط بين الجنسين، وينادي بإحلال الخمور والنساء غير مبالٍ بالتعاليم الدينية، وكتب تغريدة قال فيها: "‏للتوضيح مَن يأتي (خاص) ويقول أنت ليبرالي أحب أقولك الليبرالي مَن يقول إنه يحترم رأيك ويقول رأيه أنا لست ليبرالياً أنا كافر برأيك وبدينك وبفلسفتك وحريتك".

وفي أحد الفيديوهات التي قُوبلت برفضٍ تام قال فيها: "إلى متى والنساء هكذا، أنا لا أقول أصبح ديموقراطياً بالبيت لكن كريم واجعل النساء يكرمن الضيوف بالقهوة ويضيفوهن والنساء قديماً يقابلن الرجال والرجال يقابلونهم مثل الزمن الأول، وهذا التخلف جاء من الإسلام ومن المزبلة القبيلية".

وأضاف: "النساء القصيميات معنسات وفيهن كثير من المطلقات والهاشتاقات ليست حلاً الحل اخرجي من دينكم الزبالة دينكم زبّال طبعاً وأصبح الشذوذ منتشراً"، ثم عاد لينادي بالخمور، وقال: "نريد احتياجات جنسية نريد ترفيهاً وخموراً ودعارة ولا بأس بها هي احتياجات فطرية بشرية".

وطالب نشطاء في "تويتر"، عبر هاشتاقات متعدّدة، بمحاسبته ووصفوه بالمُلحد بعد تهكمه ببعض التعاليم الدينية ودعوته إلى الدعارة والاختلاط وإباحة الخمور والسخرية من بعض النساء السعوديات المحافظات وتشبيههن بالأغنام.

يأتي هذا السيناريو ضمن ما يقوم به بعض مشاهير الـ "سوشيال ميديا" من تطاول وإطلاق عبارات سوقية تنافي الدين والقيم الاجتماعية؛ حيث تدخلت الجهات الأمنية أخيراً، ممثلة بشرطة الرياض وقبضت على بعض مهرجي مواقع التواصل بعد سلسلة بذاءات استنكرها المجتمع وواجهها بعاصفة انتقادات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org