بعد عودته للأمسيات.. "البدر" يصافح محبيه بدرر الشعر والدعم المالي

​في أمسية "جامعة الفيصل" وتُعرض عند العاشرة مساءً
بعد عودته للأمسيات.. "البدر" يصافح محبيه بدرر الشعر والدعم المالي

تصوير: متعب الشمري :تعرض قناة "روتانا خليجية" مساء اليوم، وتحديداً عند الساعة العاشرة مساء، الأمسية الشعرية التي أحياها "مهندس الكلمة" الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن في جامعة الفيصل بالرياض مساء الجمعة الماضي.

 

وكان "البدر" صافح محبيه وعشاق الكلمة بأكثر من 20 نصاً إبداعياً من خلال منبر قاعة الأميرة هيا بنت تركي للمؤتمرات في الجامعة الذي اكتظت بالحضور من الجانبين الرجالي والنسائي، بعد أن نفدت تذاكر الأمسية، والتي تراوحت أسعارها ما بين (3000- 2000- 1000- 350 ريالاً)، إلى جانب العشاء الخيري، حيث حدد للشخص مبلغ 1500 ريال. ( 15000 ريال لعشرة أشخاص )

 

وكان أعلن مسبقاً أن جميع الدخل المادي للأمسية سيكون لصالح دعم صندوق الطالب في الجامعة، إلى جانب الدعم السخي الذي أعلنه الأمير بدر في الأمسية من خلال الموسيقار "طلال".

 

كما تساندت عدة جهات لرسم لوحة عودة "البدر" في هذه الأمسية عقب اعتزاله الأمسيات لأكثر من أربع سنوات مضت ومنها: (لكجري) السعودية، وهيئة الترفيه، وجامعة الفيصل.

 

وعُقد على هامش الأمسية معرض تشكيلي تضمن عدداً من لوحات "البدر" ومحبيه، والذي سيستمر لمدة أربعة أيام.

 

حضر الأمسية عدد من المثقفين والأدباء والمفكرين من دول الخليج وبعض الدول العربية، والذين حضروا خصيصاً لتلك الأمسية، ويحتفلون شعراً بعودة "الأمير بدر" للأمسيات الثقافية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org