بلدية الليث تغلق 10 مطاعم وسوبر ماركت وملحمة خلال جولاتها التفتيشية

بإجمالي غرامات 35 ألف ريال لعدم الالتزام بالصحة العامة والنظافة
بلدية الليث تغلق 10 مطاعم وسوبر ماركت وملحمة خلال جولاتها التفتيشية

كثفت بلدية محافظة الليث جولاتها التفتيشية على المطاعم والمحال التجارية في المحافظة، حسب توجيهات الوزارة. وبدأت تلك الجولات المكثفة في فترة ما بعد العصر، واستمرت حتى المساء، وتم خلالها إغلاق 10 مطاعم، منها ثلاثة مطاعم للأسماك، ومحل سوبر ماركت، ومحل ملحمة، بإجمالي غرامات بلغ 35 ألف ريال.

وفي التفاصيل، شدَّد رئيس البلدية المهندس عماد الصبحي على جميع المطاعم بالالتزام بالصحة العامة والنظافة، مؤكدًا أنها ستقوم بالمتابعة المستمرة، ومقدمًا شكره للمواطنين المتعاونين مع البلدية، ومطالبًا جميع المواطنين بإرسال ملاحظاتهم وبلاغاتهم على هاتف وفاكس البلدية، وتويتر المجلس البلدي، وواتساب المجلس رقم 0503489251.

من جهة أخرى، قامت البلدية بتخصيص موقع للبسطات في المنطقة المركزية، بعد أن قامت بالتعاون مع المجلس البلدي بعمل قرعة علنية بين المتقدمين للبسطات في مقر البلدية. علمًا بأن أكثر المستفيدين من هذه البسطات هم من الأسر المنتجة الذين وُزعت عليهم مواقع البسطات خلال فترة رمضان في المنطقة المركزية بالمجان تشجيعًا للشباب السعودي. واشترطت البلدية أن يعمل بها مواطنون سعوديون حسب الشروط والمواصفات المعتمدة.

وفي ميقات يلملم يقوم مركز خدمات بالإشراف على المحال والمطاعم بجوار مسجد الميقات؛ للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية اللازمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org