بلدية جوف بني هاجر تجهِّز البنية التحتية لمهرجان سفاري بقيق

يتميَّز موقعه بتوسطه بين الدمام والأحساء
بلدية جوف بني هاجر تجهِّز البنية التحتية لمهرجان سفاري بقيق

جهَّزت بلدية جوف بني هاجر موقع مهرجان سفاري بقيق من ناحية النظافة، وإدارة المواقع التي ستقام عليها الفعاليات والخدمات البلدية كافة.
 
ويأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد بن محمد الجبير، بالمساهمة في تجهيز موقع المهرجان من بنية تحتية، وإيصال الخدمات، وأعمال نظافة الموقع.
 
وأوضح المهندس الجبير أن البلدية قامت بتجهيز موقع المهرجان بالبنية التحتية، وإدارة لجنة المواقع والخدمات العامة، وتوفير وتجهيز مواقع المهرجان واحتياجاته، وكذلك تجهيز بعض الاحتياجات الخاصة بالمهرجان.
 
وأضاف الجبير بأنه تم تكليف شركة نظافة بالعمل بالمهرجان، وتكليف دوريات البلدية بحراسة موقع المهرجان، تساندها حراسات خاصة من المنظم، ومشاركة البلدية في اللوحات الإعلانية.
 
وبيّن أن إقامة مهرجان سفاري بقيق تأتي مكملة للعقد الجميل الذي تتزين به المنطقة الشرقية من مهرجانات خلال هذه الفترة، وتتميز بالطبيعة الصحراوية الجميلة، وبالأجواء الشتوية التي تدعم وتشجع محبي الرحلات البرية على الخروج والاستمتاع بهذه الأجواء.
 
وأشار أمين المنطقة الشرقية إلى أن المهرجان يقام في بداية موسم الشتاء؛ إذ يكثر زوار ومرتادو منطقة جوف بني هاجر التابعة لمحافظة بقيق. ويتميز موقع المهرجان بتوسطه بين محافظتي الدمام والأحساء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org