"بلدي المدينة" ينظّم ملتقى المجلس السنوي الأول للمواطنين

"بلدي المدينة" ينظّم ملتقى المجلس السنوي الأول للمواطنين
تم النشر في

تصوير: عمار الأحمدي: أقام المجلس البلدي لأمانة منطقة المدينة المنورة "ملتقى المجلس البلدي السنوي الأول للمواطنين" مساء أمس الأول، في هيئة تطوير المدينة المنورة بحضور رئيس المجلس عيسى بن سالم السحيمي وأعضاء المجلس ومندوب أمانة منطقة المدينة المنورة.

 

حضر الملتقى كذلك عدد من أعيان ووجهاء المدينة، إضافة إلى العديد من أعضاء "المدينة في قلوبنا"، الذي حرصوا على مشاركة أهالي المدينة في هذا الملتقى وغيره من الاحتفالات والزيارات المستمرة.

 

جاء هذا الملتقى الأول للمجلس البلدي لأمانة المدينة المنورة في دورته الثالثة، برعاية من أهالي المدينة المنورة؛ حيث تَحَدّث رئيس المجلس البلدي عيسي بن سالم السحيمي في بداية الملتقى قائلاً: يطيب لي في هذا اليوم أن أتحدث معكم من قلب يحمل لكم كل المحبة والإخلاص؛ متطلعاً معكم لغد واعد مشرق مزدهر بإذن الله تعالى في ظل قيادة رشيدة محبة لشعبها، حريصة على رفاهيته تعمل على توفير جميع سبل العيش الكريم.

 

وأضاف أن كل مواطن في مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم هو محل اهتمام ورعاية خادم الحرمين الشريفين وأميرها المحبوب فيصل بن سلمان حفظهما الله، والمجلس البلدي يسعى جاهداً لتحقيق ذلك من خلال ما يملكه من صلاحيات نص عليها نظام المجالس البلدية ولائحته التنفيذية التي تُخَوله مراقبة أفضل الخدمات المقدمة للمواطن.

 

وقال: نحن في المجلس البلدي لأمانة المدينة المنورة نريد أن نخرج من النمط التقليدي إلى المشاركة الفعالة التي يرسم ملامحها بالدرجة الأولى المواطن الذي هو صاحب القرار في تقديم الخدمات البلدية المقدمة له وفق ما يحتاجه من خدمات، ونأمل أن يكون لقاؤنا السنوي الأول نقطة تحول للمجلس في علاقته مع المواطن؛ فنحن نرحّب باستقبال المواطنين والاستماع لهم، ورفع ما قد يُبدونه من أفكار ومقترحات تخدم الوطن والمواطن، ونتطلع إلى إسهام الجميع في خدمة المجتمع؛ فأنتم الأساس في عملية التنمية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org