"بلدي دومة الجندل" يعقد جلسته الـ27 ويناقش اللائحة المالية للمجالس البلدية‎

"بلدي دومة الجندل" يعقد جلسته الـ27 ويناقش اللائحة المالية للمجالس البلدية‎

عقد المجلس البلدي بمحافظة دومة الجندل بمقره صباح يوم الثلاثاء، جلسته العادية 27، برئاسة الدكتور نواف بن عبد الكريم السالم، وحضور أعضاء المجلس.

وبدأت الجلسة بتقديم رئيس وأعضاء المجلس خالص الشكر والتقدير والعرفان إلى نائب أمير منطقة الجوف، عبد العزيز بن فهد بن تركي بن عبد العزيز؛ لجهوده الكبيرة في تطوير بحيرة دومة الجندل وتشكيل لجنة عليا لتطويرها.

واستعرض المجلس جدول أعماله، والذي بدأ بمناقشة اللائحة المالية للمجالس البلدية، وأكد المجلس على ضرورة سرعة التعامل مع اللائحة وتنفيذ ما ورد فيها من تعليمات.

وعرض المجلس مناقشة مجموعة من الخطابات الواردة من رئيس بلدية محافظة دومة الجندل، والتي تتعلق بتنفيذ قرارات المجلس، ومقترحاته.

وتابع المجلس الإعداد والتجهيز لحملة تشجير دومة الجندل والتي تنطلق قريبا، وأكد المجلس على أهمية هذه الحملة في تطوير المحافظة ومراكزها.

وعرض المجلس مناقشة مقترحات أعضاء المجلس واتخذ المجلس القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.

وناقش المجلس طلبات ومقترحات المواطنين، ومنها نقل موقع مغسلة الأموات الجديدة بقرب مقبرة البلدية إلى موقع آخر تجاوبا مع طلبات بعض المواطنين، وكذلك مناقشة موضوعات أخرى اتخذ المجلس القرارات والتوصيات المناسبة حيالها.

وتطرق المجلس لاختيار الموقع المناسب لمصلى العيد في مخطط الرافعية بمركز الرديفة والرافعية.

وأقر المجلس عرض ومناقشة وضع الحدائق المستثمرة بالمحافظة في جلسة المجلس القادمة.

وزار أعضاء المجلس بعد نهاية الجلسة بعض المواقع، واتخذ القرار المناسب حيال هذه الزيارة، حيث زار بحيرة دومة الجندل؛ للاطلاع على الجهود والاستعدادات في البحيرة، وعرض رئيس بلدية محافظة دومة الجندل، المهندس فهد بن عبد الرحمن المغرق الجهود التطويرية للبحيرة، والأعمال الجارية لإقامة اليوم الوطني.

وقدم رئيس المجلس في نهاية الزيارة شكره لرئيس البلدية ولجميع أعضاء المجلس على جهودهم واهتمامهم بتطوير الخدمات البلدية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org