بنك محلي ينهي خدمات موظف أساء للصحابة ورجال الأمن بالجبيل

وصف المشاركين في درع الجزيرة باللقطاء وأبناء الزنا
بنك محلي ينهي خدمات موظف أساء للصحابة ورجال الأمن بالجبيل

أنهت إدارة بنك محلي بمحافظة الجبيل خدمات أحد موظفيها ، وذلك بعد نشره عبارات مسيئة للصحابة رضي الله عنهم ولرجال الأمن المشاركين في قوات درع الجزيرة.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "سبق"ِ فإن الموظف سعودي ويعمل بمنصب مدير العمليات بالبنك حيث تداول ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي منشورات مسيئة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وطالبوا بمحاسبته وردعه، وفور بلوغ الأمر للمسؤولين بالبنك تمت مساءلة الموظف حول ما نسب إليه وصدر قرار إنهاء خدماته بشكل فوري. 

 

هذا وعلمت "سبق" من مصادرها أن الموظف يعمل في البنك منذ أكثر من ١٠ سنوات، حيث لم يتم تسجيل أي ملاحظة عليه طوال فترة عمله.

كما تشير مصادر "سبق" إلى أن الموظف أقر بما نسب اليه وأكد أن تلك المنشورات تعود للعام ٢٠١١ وكانت بالتزامن مع أحداث البحرين وبادر بمسح المنشور فور علمه بانتشاره، وقام بتغيير هوية حسابه في محاولة منه لتدارك الوضع إلا أن إدارة البنك أنهت خدماته مباشرة. 

وكان الموظف قد وصف الصحابة ورجال الأمن بأقذع الألفاظ فيما أثارت منشوراته استياء وغضب المواطنين بالجبيل الذين طالبوا الجهات الأمنية بمحاسبته والقبض عليه.

فيما أعادت منشوراته المسيئة والمثيرة للفتنة للأذهان عدة قضايا سابقة مشابهة حدثت في مدينة الجبيل الصناعية والتي كان آخرها لمعلم بالهيئة الملكية حين نشر تغريدات مسيئة وآخر نشر تغريدات أعرب خلالها عن تعاطفه مع نمر النمر حيث تم إنهاء خدماتهما والتحقيق معهما .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org