بهدفي الحافظ وخربين.. الهلال يقلب الطاولة في وجه الفيحاء

أبناء المجمعة فرطوا في التعادل الإيجابي أمام حامل اللقب
بهدفي الحافظ وخربين.. الهلال يقلب الطاولة في وجه الفيحاء

تصوير: ماجد البقمي

تفوق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال على نظيره الفيحاء وذلك في افتتاح دوري جميل للمحترفين للموسم الجديد 2018-2017 ( الجولة الأولى ) 2/1 وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

بهذه النتيجة حقق الأزرق فوزه الأول وحصد النقاط الثلاث، فيما خسر البرتقالي المواجهة بعد عرض مشرف وكبير نال استحسان الجميع.

الشوط الأول

سعى الهلال لبلوغ مرمى حارس الوافد الجديد للدوري مسلم آل فريج إلا أن محاولة نواف العابد في الدقيقة الثانية ضلت طريق المرمى.

رد الفيحاء على تسديدة العابد بتسديدة حسن معاذ عند الدقيقة 13 إلا أن كرته كانت بين أحضان حارس الأزرق عبدالله المعيوف.

انتزع لاعبو الفيحاء الثقة داخل الميدان، بل وتمكنوا من الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقة عبدالله عطيف للاعب عبدالمجيد الرويلي لم يتوان حكم اللقاء تركي الخضير في إطلاق الصافرة معلناً عن ركلة جزاء عند الدقيقة 31 أودعها ( روني فرنانديز ) داخل الشباك الهلالية كهدف أول للبرتقالي في دوري جميل في المرمى الأزرق.

انتظر الهلال حتى الدقيقة 37 لتعديل النتيجة حينما استثمر المدافع عبدالله الحافظ عرضية سلمان الفرج، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

الشوط الثاني

حاول الهلال تعزيز الهدف الأول بآخر مبكراً إلا أن حارس الفيحاء آل فريج تصدى ببراعة لتسديدة العابد عند الدقيقة 55.

غاب المهاجم السوري عمر خربين طوال المباراة إلا أنه حضر عند الدقيقة 77 حينما أحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء للهلال بعد إعاقة ( ماتياس بريستوس).

حاول أبناء المجمعة تعديل النتيجة عند الدقيقة 84 إلا أن رأسية قائد الفريق عبدالله كنو سقطت بين أحضان حارس الهلال المعيوف.

وفي الدقيقة 87 أنقذ المعيوف فريقه من هدف التعديل للفيحاء بعد أن تصدى لضربة الجزاء التي نفذها روني.

باءت محاولات إسبيريا بالفشل فيما تبقى من الوقت لتعديل النتيجة للفيحاء، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية اللقاء بتفوق الهلال 2/1.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org