"بودي ماسترز" نجران تطلق مبيعات ما قبل الافتتاح

تقدم حسميات خاصة بمسمى "عرض العضو المؤسس"
"بودي ماسترز" نجران تطلق مبيعات ما قبل الافتتاح
تم النشر في

أعلنت شركة الأندية للرياضة (بودي ماسترز)، أول سلسلة أندية رياضية بالمملكة، عن بدء مبيعات ما قبل الافتتاح في مدينة نجران الواقع في حي الأثايبة طريق خميس مشيط، وعلى مساحة ٥٠٠٠ م٢.
 
وتقدم الشركة بهذه المناسبة حسميات خاصة للفترة التي تسبق الافتتاح تحت مسمى "عرض العضو المؤسس".
 
وصرح لمدير عام التسويق و المبيعات جميل زيات، بأن شركة بودي ماسترز اليوم هي أقوى من أي وقت مضى، مشيراً إلى أن افتتاح فرع نجران يأتي ضمن الخطة التوسعية التي تم إطلاقها في مطلع ٢٠١٦.
 
وأضاف: "الفريق الإداري لبودي ماسترز صب تركيزه السنتين الماضيتين على تطوير وتجديد الأندية القائمة باستثمار ما يفوق ٣٠ مليون ريال، بهدف تحسين و تطوير الخدمة و تقديم ما هو جديد في مجال اللياقة و الرياضة، وقد أعلنّا عن إطلاق الخطة التوسعية فور الانتهاء من تطوير الأندية القائمة. ونجاحنا، لله الحمد، مرتبط بإخلاصنا في عملنا وايماننا برسالتنا بأن الرياضة للجميع."
 
وتابع: "الشركة ورغم كل التحديات الأمنية و اللوجستية أصرّت على استكمال مشروع نجران لخدمة الأهالي والقاطنين في المدينة وتوصيل الرسالة الرياضية إليهم، وهذا ما تعلمناه من مملكة العزم".
 
وفي شرح عن الخدمات وصف "الزيات" النادي بأنه "صرح ضخم، متكامل، ومن أجمل أندية بودي ماسترز، وتشمل خدماته: رفع الأثقال، تمارين اللياقة الجماعية، تمارين وظيفية، مسبح، مضمار جري، ملعب كرة قدم، سياكل، و كارديو". 
 
وبالنسبة للأجهزة أوضح أنه تم اختيار أشهر الماركات العالمية في مجال اللياقة والحديد، لافتاً إلى أن ما يميز أندية بودي ماسترز هي توفير أفضل الخدمات بأوفر قيمة للمشتركين.
 
وتعتبر أندية بودي ماسترز أول سلسلة أندية رياضية في المملكة تأسست سنة 1992م، وتقدّم خدماتها اليوم عبر 40 نادياً، منها ٣١ قائماً في كل من: الرياض، جدة، الدمام، والخرج، والقصيم، والأحساء، حائل وخميس مشيط والآن نجران، إضافة إلى 10 أندية أخرى معظمها قيد الإنشاء سيتم افتتاحها تباعاً خلال 2017 في كل من: الرياض، جدة، الخبر، تبوك، حفر الباطن، مكّة المكرّمة، المدينة المنوّرة، وغيرها من مدن المملكة بغية تقديم الخدمات الرياضية إلى أكبر عدد ممكن من سكان المملكة وبأسعار تنافسية.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org