"بونيودكور" الأوزبكي يفجر مفاجأة ويُسقط الأهلي بهدفين

لا تزال الفرصة قائمةً لبلوغ دور الـ16
"بونيودكور" الأوزبكي يفجر مفاجأة ويُسقط الأهلي بهدفين

فجر فريق بونيودكور الأوزبكي مفاجأة من العيار الثقيل، حينما استطاع أن يسجل فوزه الأول في دوري أبطال آسيا "الجولة الخامسة" على حساب ضيفه الأهلي السعودي 2-0 "المجموعة الثالثة".

 

وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب بونيودكور في العاصمة طشقند.

 

بهذه النتيجة بقي الأهلي متصدّرًا "8 نقاط"، وبونيودكور متذيل القائمة بثلاث نقاط فقط، بانتظار ما تسفر عنه مواجهة العين الإماراتي وذوب اهن الإيراني.

 

الحصة الأولى:

دخل أصحاب الأرض بحثًا عن هدف السبق من أجل التحكم برتم اللعب، وخاصة أنهم يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم، وبالفعل أستطاع المستضيف إحراز هدف التقدم بعد استثمار "كومولوتوف" لعرضية حولها برأسه داخل شباك الحارس "ياسر المسيليم"، وسط مشاهدة من قبل الدفاع.

 

حاول الأهلي تعديل النتيجة في هذا الشوط، ولكن المحاولات كانت سلبية في ظل تراجح هداف الفريق "عمر السومة" للخلف، وابتعاد "فيتفا، وعبدالفتاح عسيري" عن منطقة الصندوق الأوزبكي، بل تعاطف القائم مع الأهلي وتصدى لتسديدة أوزبكية.

 

الحصة الثانية:

حاول الأهلي تقليص النتيجة مبكرًا، لكن تسديدة القائد "تيسير الجاسم" جانبها الصواب عند الدقيقة 48، فعاقبهم الأوزبكي عند الدقيقة 54 بهدف آخر عن طريق "ألدور شوروموتوف" بتسديدة قوية على يسار "المسيليم" وسط مشاهدة متوسطي الدفاع الأهلاوي.

 

لم تكن رأسية "سعد الأمير" عند الدقيقة 65، أو "فيتفا" عند الدقيقة 78، كافية لتقلص الفارق، في ظل إغلاق المنطقة الخلفية بإحكام من قبل عناصر بونيودكور واللعب على الكرات المرتدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org