بيشة.. تدشين فعاليات "التوجيه والإرشاد" بالشؤون التعليمية قطاع البنين

بيشة.. تدشين فعاليات "التوجيه والإرشاد" بالشؤون التعليمية قطاع البنين

 دشّن مدير التعليم بمحافظة بيشة، نايف بن سلطان الهاجري، صباح اليوم "الاثنين"، بصالة المعارض بنادي المعلمين، فعاليات معارض التوجيه والإرشاد بالشؤون التعليمية في قطاع البنين, بمشاركة مدارس وجهات حكومية وأمنية.

احتوى المعرض عددًا من الأركان والفعاليات، عن التوعية بأضرار المخدرات والتدخين، وعروضًا لجامعة "بيشة"، وأمن المنشآت، وكلية التقنية، والمعهد الصناعي، ومختبرات ألفا عن الإرشاد المهني والتعليمي.

تجول مدير التعليم، يرافقه مساعده لشؤون تعليم البنين، خالد الغامدي، وعدد من مديري مكاتب التعليم، ومديري الإدارات في المعرض، مستمعًا إلى شرح من المشرفين على  المعارض وما تقدمه من إرشادات وخدمات.

حضر فعاليات الافتتاح، مدير أمن المنشآت في "بيشة"، ومديرو مكاتب التعليم في وسط "بيشة، وخيبر، وبلقرن، وبعض رؤساء أقسام تعليم بيشة، والمرشدين وطلاب المدارس .

 ووجه مدير التعليم، في ختام جولته، الطلاب، للاستفادة مما حواه المعرض من فعاليات ومبادرات، حاثًا إياهم على التنافس في الأفعال الإيجابية، وتجنب رفاق السوء والاعتبار بغيرهم ممن وقعوا في براثن المخدرات والآفات المحيطة بالشباب، في أعقاب مشاهدته لأحد العروض عن أضرار التدخين.

وقدم شكره لرئيس قسم الإرشاد، عبيد حمود، وزملائه، وكافة المرشدين والمشاركين في هذه المعارض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org