تايلاند لـ"الآسيوي": لن ننسحب أمام أستراليا.. انقلوا المباراة خارج ديارنا

تايلاند لـ"الآسيوي": لن ننسحب أمام أستراليا.. انقلوا المباراة خارج ديارنا

رويترز- بانكوك: يسعى الاتحاد التايلاندي لكرة القدم لنقل مباراة للمنتخب الوطني على أرضه ضد أستراليا يوم 15 نوفمبر تشرين الثاني في تصفيات كأس العالم إلى خارج البلاد وسط حداد على وفاة الملك بوميبون ادولياديج. وتأجلت أو ألغيت عدة مسابقات رياضية بما في ذلك بطولات في كرة القدموالجولف احتراماً للملك الأطول بقاء على العرش في العالم والذي توفي يوم الخميس عن 88 عاماً في مستشفى في بانكوك.


وقال الاتحاد التايلاندي لكرة القدم إنه استشار الاتحاد الدولي (الفيفا) والاتحادالآسيوي للعبة من أجل معرفة ما إذا كان يمكن نقل المباراة.


وقال باتيت سوبابونج المتحدث باسم الاتحادالتايلاندي لرويترز اليوم السبت: "تغيير موعد المباراة ليس ضمن الخيارات.. لذلك يجب أن تقام المباراة بالتأكيد."،


وأضاف: "ناقشنا خيارين مع الفيفا. في البداية نأمل أن نصل لاتفاق مع أستراليا لكي تسمح لنابخوض المباراة الأولى خارج أرضنا أولاً. الخيار الثاني هو أننا يجب أن نجد ملعباً محايدًا إذا فشل الخيار الأول."


وأكد الاتحاد الأسترالي لكرة القدم أنه ينتظر الحصول على مشورة الفيفا والاتحادالآسيوي.


وقال متحدث باسم الاتحاد الأسترالي في بيان: "الاتحاد الأسترالي لكرة القدم ينتظر حالياًإشعاراً رسمياً من الفيفا والاتحاد الآسيوي بشأن وضع المباراة."

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org