تسجيل مخالفتي وقوف خاطئ في الرياض باسم مواطن يقطن تنومة

كانت آخر زيارة له للرياض قبل 40 عامًا
تسجيل مخالفتي وقوف خاطئ في الرياض باسم مواطن يقطن تنومة

 أبدى مواطن من محافظة "تنومة" شمالي منطقة عسير، استغرابه من تسجيل مخالفتي مرور باسمه بمدينة الرياض، مفيدًا بأن آخر مرة زار فيها مدينة الرياض كانت في عهد الملك خالد بن عبدالعزيز، رحمه الله.
 
تفصيلاً؛ قال المواطن مهدي بن عبدالله الشهري لـ"سبق"؛ إن مخالفتي وقوف خاطئ سُجّلت على مركبته الجيب وهي واقفة في تنومة، مؤكدًا أن سيارته لم تدخل الرياض إطلاقًا.
 
وأضاف؛ أن آخر زيارة له لمدينة الرياض كانت في عهد الملك خالد بن عبدالعزيز رحمه الله، أي قبل نحو 40 عامًا، حيث قام بتسديد أول مخالفة لتصله مخالفة أخرى بعد أربعة أيام من تسديد الأولى.
 
واختتم: اضطررت إلى سداد مبلغ المخالفتين حتى لا تُرفع إلى الحد الأعلى، مشيرًا إلى أنه تقدم بشكوى لمرور مدينة تنومة، وتم رفع خطاب لمرور الرياض، غير أنه لم يجد نتيجة بعد مراجعات عدة، مطالبًا بمحاسبة المتسبب بالخطأ.
 نقلت "سبق" بدورها استفسار المواطن مهدي الشهري إلى العقيد طارق الربيعان، المتحدث باسم الإدارة العامة للمرور وذلك في يوم الثامن عشر من فبراير الجاري، حيث اكتفى بطلب رقم لوحة سيارة المواطن ورقم هويته، وعاودت "سبق" التواصل مع الربيعان للإجابة عن شكوى المواطن دون تجاوب.
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org