تسديدة المقهوي القاتلة تقود الأهلي للفوز على الشعلة

بعد مباراة رائعة من الضيف .. وفي كأس الملك
تسديدة المقهوي القاتلة تقود الأهلي للفوز على الشعلة

تصوير:مشعل الزهراني: اقتنص حسين المقهوي هدفاً قاتلاً في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليقود الأهلي للفوز على الشعلة ٢-١ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن دور الـ٣٢ من كأس خادم الحرمين الشريفين.
 
الحصة الأولى:
نجح الأهلي بعد مضي ربع ساعة من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة من عبدالفتاح عسيري لسلمان المؤشر داخل المنطقة سدد الكرة في الزاوية اليمنى داخل الشباك بعد أن تلاعب بمدافعي الشعلة. 
وفي الدقيقة ٢٧  مرر سلمان المؤشر كرة لعمر السومة داخل المنطقة سددها  قوية ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لحارس المرمى. 
كاد تيسير الجاسم أن يحقق الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة ٣٠ بعدما سدد الكرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

 
الحصة الثانية:
بدأ الأهلي بتبديل حيث شارك سعد الأمير مكان وليد باخشوين.
وفي الدقيقة ٤٩ سجل الشعلة هدف التعادل بعد أن تحصل  على خطأ مرره نايف البلوي لسعد الدوسري سددها قوية على يسار ياسر المسيليم.
لم تشهد هذه الدقائق أي خطورة من الطرفين حتى الدقيقة ٦٠ حيث سدد عمر السومة كرة قوية مرت بجوار مرمى الشعلة.
وفي الدقيقة ٦٤ أنقذ دفاع الشعلة مرمى فريقه من رأسية سعد الأمير التي كانت تتجه نحو المرمى، قبل أن تشهد الدقيقة ٧٠ ضياع فرصة للشعلة من فهد المنيف.
وبعدها بثمان دقائق سدد منصور الحربي كرة قوية تصدى لها الحارس سعيد الحربي.
وعند الدقيقة ٨١ تحصل الأهلي على كرة عرضية ضربها محمد آل فتيل برأسه ارتطمت في القائم وأمسك بها سعيد الحربي.
أطلق حسين المقهوي رصاصة الرحمة على الشعلة في الدقيقة ٩٥ بعد مجهود فني رائع من فيتفا الذي مرر الكرة للمقهوي سددها ارتطمت في الدفاع وعانقت الشباك.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org