تطورات تصادم حافلة الطالبات ومركبة المعلمات .. حالتا وفاة و20 إصابة

وفاة سائقيْن سعوديَّيْن وإصابة 4 معلمات و16 طالبة .. وقع جنوبي الليث
تطورات تصادم حافلة الطالبات ومركبة المعلمات .. حالتا وفاة و20 إصابة

لقي سائقا المعلمات والطالبات مصرعهما في حادث التصادم الذي وقع صباح اليوم، جنوبي محافظة الليث، فيما أُصيبت أربع معلمات و16 طالبة بإصابات طفيفة؛ عبارة عن كدمات ورضوض.

وكان قد وقع حادث تصادم، صباح اليوم، بمنطقة تسمّى "صوانة" على طريق (الليث – أضم) بين سيارتيْن "حافلة وجيب فورتشنر"؛ الأولى يقودها مواطن سعودي برفقته 30 طالبة كنّ في طريقهن للكلية الجامعية بالليث، والأخرى يقودها مواطن سعودي برفقته أربع معلمات يعملن في مدارس تابعة لإدارة التعليم بالليث.

وباشرت فرق المرور والدفاع المدني والهلال الأحمر موقع الحادث، وتم نقل المصابات من المعلمات والطالبات إلى كلٍّ من مستشفى الليث العام بمحافظة الليث ومستشفى الحجرة بمحافظة الحجرة.

واستقبل مستشفى الليث العام جثمان السائقين، إضافة إلى أربع معلمات وخمس طالبات جميعهن إصاباتهن طفيفة؛ حيث تراوحت بين كدمات ورضوض وحالاتهن مستقرة – ولله الحمد – ولا يزلن في المستشفى تحت الملاحظة والتقييم، باستثناء معلمة واحدة أُصيبت بكسور متعدّدة بالفكين والحوض والأضلاع، وتمّ تحويلها إلى أحد مستشفيات محافظة جدة.

من جهته، أعلن مستشفى الحجرة العام حالة الطوارئ، ووجّه مدير المستشفى والمشرف على القطاع الصحي بالحجرة عيضة المالكي؛ باستدعاء عدد من سيارات الإسعاف من المراكز الصحية بالحجرة؛ حيث يرافق كل سيارة إسعاف ممرضة، وباشر عددٌ منها موقع الحادث وبعضها الآخر كان يُوجد بالمستشفى على أهبة الاستعداد لنقل أيّ حالة طارئة تستدعي التحويل.

واستقبل المستشفى 11 طالبة؛ غادر منهن المستشفى 10 طالبات، بينما تمّ تحويل طالبة واحدة إلى مستشفى قلوة العام لعدم توافر الأشعة المقطعية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org