"تعاوني الدوادمي" ينظّم جولات دعوية لمنسوبي الجهات الأمنية

"تعاوني الدوادمي" ينظّم جولات دعوية لمنسوبي الجهات الأمنية

قام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الدوادمي، بجولة دعوية على القطاعات الأمنية في المحافظة، ألقاها الشيخ اللواء متقاعد دكتور سعد بن عبدالله العريفي، كما قام المكتب بتكريم المتعاونين بحضور وكيل المحافظة صالح الرافع.

 

بدأ المكتب الجولة بزيارة لمركز الدفاع المدني بحي الملك فهد؛ إذ قام الشيخ "العريفي" بتوجيه منسوبي الإدارة، وأوصاهم باحتساب الأجر في عملهم، بعد ذلك قام بزيارة لدوريات الأمن بمحافظة الدوادمي؛ حيث كان في استقباله قائد دوريات الأمن الرائد غانم الدوسري.

 

ثم التقى "العريفي" بأفراد الدوريات الأمنية، وألقى عليهم كلمة توجيهية، حثهم فيها على احتساب الأجر والإخلاص في العمل، وأكد أنهم على ثغر عظيم؛ لما يبذلون من جهود في حفظ أمن هذه البلاد المباركة، ثم ختم زيارته بالتوجه لسجن محافظة الدوادمي، والتقى بأبنائه النزلاء، وقد كان في استقباله مدير سجن محافظة الدوادمي الرائد فهد بن حمود العضياني.

 

من جهة أخرى قام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الدوادمي، بتكريم المتعاونين مع المكتب في إقامة البرامج والأنشطة الدعوية على شرف وكيل محافظة الدوادمي صالح بن علي الرافع؛ إذ بدأ اللقاء بكلمة لمدير المكتب الشيخ سعد بن عبدالله الحمادي، أثنى خلالها على جهود المتعاونين في إنجاح برامج وأنشطة المكتب، وأكد أنهم يشكّلون عاملاً مهماً من عوامل نجاح وتميز الدعوة في محافظة الدوادمي، كما قدّم "الحمادي" خالص شكره لوكيل محافظة الدوادمي صالح بن علي الرافع على دعمه المتواصل والمستمر، ومتابعته لبرامج وأنشطة المكتب؛ سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه لكل ما فيه خير.

 

بعد ذلك وجّه وكيل محافظة الدوادمي كلمةً للحضور قائلاً: "إنني قدمت إلى الدوادمي منذ ثلاث أشهر، ووجدتُ في الدوادمي من الجهود ما لم أجده في غيرها؛ فقد وجدت فِرَقاً تطوعية وأشخاصاً تعمل، ووجدت عملاً وجهوداً طيبة في مكتب الدعوة وفي العمل الخيري".

 

وأضاف: "أنا شريك معكم في كل ما تطلبونه، وما تأملون في تنفيذه من برامج؛ فلا شك أننا في سفينة واحدة في الدعوة بعدة مجالاتها، وأنا حقيقة أُثني على الجهود التي تقومون بها، وأسأل الله التوفيق لكم"، ثم قام وكيل محافظة الدوادمي بتكريم المتعاونين مع المكتب.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org