تعاون بين "مؤسسة الملك عبدالله" و"هيئة المنشآت" لدعم الأعمال الريادية

تركي بن عبدالله التقى محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
تعاون بين "مؤسسة الملك عبدالله" و"هيئة المنشآت" لدعم الأعمال الريادية

التقى الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي لمؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية، بمكتبه بمقر المؤسسة في الرياض اليوم الاثنين محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، الدكتور غسان بن أحمدالسليمان.

 

وناقش اللقاء أُطر التعاون المستقبلية بين مؤسسة الملك عبدالله الإنسانية والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)؛ لتعزيز مبادرات ريادة الأعمال لدى الشباب السعودي، ودعم مشروعاتهم ذات الابتكار والكفاءة والتميز.

 

واستعرض الدكتور غسان السليمان آليات عدة مقترحة لتفعيل الشراكة بين المؤسسة والهيئة في الأعمال والمشروعات التي تهدف إلى تحقيق طموحات شباب وشابات السعودية، من خلال برامج ومشروعات طموحة عدة، ضمن الخطط المستقبلية للشراكة.

 

وقال الأمير تركي بن عبدالله في نهاية اللقاء: اهتمام المؤسسة بالأعمال الريادية يأتي امتدادًا لاهتمام المغفور له - بإذن الله - الملك عبدالله بن عبدالعزيز بهذه الفئة الغالية من المواطنين المبادرين؛ إذ كان - رحمه الله - داعمًا ومحفزًا لكل ما فيه خير للشباب المبادر وللأسر المنتجة. وكان - رحمه الله - حريصًا على توفير الفرص والظروف المناسبة لهم للعمل والإنتاج والتفوُّق في مجالاتهم المختلفة.

 

يُذكر أن لمؤسسة الملك عبدالله الإنسانية جهودًا حثيثة ضمنأولوياتها لتفعيل طاقات الشباب فيما يخدمهم ويخدم الوطن. ونفَّذت المؤسسة مؤخرًا عددًا من المبادرات لتمكين شباب وشاباتالسعودية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org